بدعم ورعاية من شركة جمعان.. تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة بمحافظة البيضاء

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

كرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء اليوم أوائل الطلاب للشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي – ٢٠١٧ / ٢٠١٨ على مستوى المحافظة والبالغ عددهم 20 طالبا وطالبة.وبدعم من شركة جمعان للتجارة والإستثمار.

وفي حفل التكريم الذي أقيم بثانوية جمعان المحورية للمتفوقين بمدينة رداع ، أكدا مشرف عام المحافظة حمود محمد شتان ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد سالم الزلاف أهمية التكريم للطلاب الأوائل على مستوى المحافظة الذين حققوا هذه المراكز رغم ظروف العدوان وتصعيده على المحافظة.

وأشارا إلى أن هذا التكريم يمثل حافزا للطلاب لمواصلة التميز في حياتهم العلمية المستقبلية.. وحثا الطلاب على بذل الجهود والتنافس للحصول على مراكز علمية متقدمة.

بدوره أشاد مدير مكتب التربية بمدينة رداع عبدالله علي ادريس، بالطلاب الأوائل الذين بذلوا جهودا كبيرة لتحقيق المراتب المتقدمة رغم الصعوبات التي واجهت العملية التعليمية بالمحافظة نتيجة العدوان. ، ونوها بالجهات الداعمة لهذا الحفل التكريمي الذي قدمت فيه جوائز عينية ونقدية للطلاب المكرمين وخاصة شركة جمعان للتجارة والإستثمار
.
من جانبه عبر مدير ثانوية جمعان المحورية للمتفوقين بمدينة رداع الاستاذ أحمد حسين الوريث عن فخر واعتزاز أداره المدرسة والقطاع التربوي بهذه الكوكبة من طلاب وطالبات المحافظة الذين حققوا المراكز الاولى في الشهادة الثانوية .
وأشار الوريث الى أن الاحتفاء بتكريم هذه الكوكبة محصلة للجهود التي يبذلها منتسبي القطاع التربوي في ميدان التعليم والمعرفة رغم التحديات وتوقف المرتبات والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

 

بدورهم عبر مدرسين وطلاب مدرسة جمعان المحورية في مدينة رداع عن بالغ سعادتهم لهذا التكريم الكبير والذي يعتبر حافز لمواصلة تميزهم الدراسي

شاكرين شركة جمعان وجميع آسرة ال جمعان في مقدمة الوالد الفاضل محمد جمعان على ما يبذله في دعمه اللا محدود والمستمر لأبنائه الطلاب في مدينة رداع

تخلل الحفل الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين محمد جمعان ورئيس جامعة البيضاء الدكتور أحمد العرامي ووكيلا المحافظة أحمد حسين السيقل وعبدالسلام علي النصيري و مدير عام مدينة رداع أحمد محمد العكام ونائب مدير عام مكتب التربية بالمحافظة عبدالله سداد ومدير الامتحانات بمكتب التربية بالمحافظة صالح أحمد القشمري فقرات إنشادية ومسرحية وقصيدة شعرية للشاعر الكبير أحمد علوي المجربي عبرت عن المناسبة.

 

وفي ختام الحفل قام وكلاء المحافظة النصيري والسيقل وأمين عام المجلس المحلي بالأمانة ومشرف المحافظة و مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الزلاف بتكريم الطلاب الأوائل بالجوائز العينية والمالية والشهادات التقديرية والدروع .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.