مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان تدشن المرحلة الرابعة من مشروع توزيع الأدوية لزارعي الكلى

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

يحيى الحبابي

دشنت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان المرحلة الرابعة من مشروع توزيع الأدوية لزارعي الكلى بأمانة العاصمة.

المرحلة الرابعة إستهدفت 80 من زارعي الكلى من إجمالي 600 من الزارعين الذين يستهدفهم المشروع بمراحله ، وبتكلفة بلغت 3 ملايين ريال بتمويل من المؤسسة.

وفي تصريح صحافي اكد رئيس المؤسسة الأستاذ واثق القرشي أن المشروع يهدف إلى التخفيف من معاناة زارعي الكلى الذين يحتاجون للأدوية بشكل مستمر في ظل الظروف الصعبة التي تعصف بالوطن ، داعياً الجهات الرسمية والمنظمات والشركات ورجال المال والأعمال والخيرين إلى دعم المشروع ليستفيد منه اكبر عدد من زارعي الكلى في اليمن.

بدوره اوضح الأستاذ منصور القطريفي مدير مؤسسة الشفقة ان زارع الكلى في حال عدم تعاطيه للأدوية الخاصة به قد يؤدي ذلك إلى الوفاه او معاودة جلسات الغسيل الكلوي وكأنه لم يُجري اي عملية لزراعة الكلى والتي يبلغ تكلفتها مايقرب من 9 ملايين ريال ، بإعتبار الأدوية مثبته للمناعة ، وبدونها سيرفض الجسم الكليه ويعتبرها جسم غريب على الأنسان .

واشار القطريفي إلى اهمية هذا المشروع ، مؤكداً إستيعاب اعداد اكبر من زارعي الكلى خلال الفترة القادمة .

الجدير بالذكر ان مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان تحرص دائماً على تنفيذ العديد من المشاريع الإنسانية التي تخدم مرضى الفشل الكلوي والسرطان ، فضلاً عن كون دار المؤسسة يأوي عدد من مرضى الفشل الكلوي والسرطان من مختلف محافظات الجمهورية ، وتُقدم لهم الدار كل مايحتاجون إليه من المسكن والمأكل والمشرب وتوفر لهم الأدوية ويخضعون للجلسات العلاجية في مستشفيات العاصمة بدعم ورعاية من المؤسسة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.