الشيخ ابو رياض الحذيفي .. داعم الرياضين الأول في الفرع


:
بيد معطاءة وكأنها معين لا ينضب يقدم الشيخ ابو رياض نبيل حميد الحذيفي دعمه للرياضيين في مديرية فرع العدين سواءا كانوا لاعبين او فرقا رياضية أو بطولات وهو موقف ليس بغريب على شخص ترعرع على حب كرة القدم وهو في المهد صبيا .
يستند ابو رياض في دعمه وعطاءه المتواصل للرياضة والرياضيين على قاعدة متينة حيث لعب في سابق الايام في النادي الرياضي الاشهر في تعز الصقر وكان واحدا من ابناءه ومن ابناء حارة الميدان التي يتواجد فيها المقر القديم لهذا النادي العريق .
ويتميز دعم ابو رياض بالتنوع والمرونة فهو صاحب مواقف مشهودة مع مختلف الرياضيين فعوضا عن كونه رئيسا لنادي صقور الانهوم في عزلة بني يوسف شاهده الجميع وهو يقف بجانب صقور الفصور وصمود الشرف كما كان ايضا من الداعمين الرئيسين لبطولة الفقيد محمد عبدالحميد الاهدل في عزلة الرمادي .
وفي مختلف المسابقات والمنافسات التي تقام في المديرية يشعل الشيخ ابو رياض مواقع التواصل الاجتماعي بالمسابقات التنافسية ويقدم فيها جوائز عينية ومالية محترمة وهي مواقف من شأنها ان تشجع الشباب والرياضين وتحفزهم على متابعة معشوقتهم المستديرة بشغف وجنون .
وقبل ايام قطع الشيخ ابو رياض كل اعماله في صنعاء وتوجه الى عزلة المزاحن قاطعا اكثر من 200 كيلو متر من اجل مشاهدة ديربي سوبر الفرع بين فريقي شباب المزاحن وصقور الانهوم ولن يقوم بهذا الموقف الا شخص قد جرت الرياضة في عروقه مجرى الدم .
وبعيدا عن الرياضة يشهد الجميع للشيخ ابو رياض بمواقفه الانسانية النبيلة مع الفقراء والمحتاجين والمعوزين والمرضى من ابناء المديرية وخارجها .
وفي الختام نقدر ان نقول ان هذه الشخصية الرياضية قد احتلت حيزا كبيرا في قلوب الشباب واصبح ابو رياض داعمهم الاول وملاذهم الاخير ومعشوقهم الابدي.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=9772

تفاصيل المقالة