النقل الجماعي يثخن شباك سام الكترونكس بسداسية في ختام مباريات الجولة الأولى من بطولة الفقيد الشيخ نايف بن محمد الرويشان لكرة القدم


يحيى الحبابي
تغلب فريق النقل الجماعي على فريق شركة سام الكترونكس بسداسية مقابل 3 اهداف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم لحساب الجولة الأولى من دوري الفقيد الشيخ نايف بن محمد الرويشان لكرة القدم الخماسية ، والذي تنظمه مجموعة شركات الرويشان والبنك التجاري اليمني .
وشهدت المباراة منافسة كبيرة بين لاعبي الفريقين وحضور جماهيري لافت من موظفي مجموعة شركات الرويشان ، سجل اهداف النقل الجماعي هاتريك للكابتن يوسف المحفدي وثلاثة اهداف بأقدام كلاً من وليد الصلوي و امين الشامي ، وهيثم جميل ، وسجل اهداف سام الكترونكس وضاح الرويشان و محمد الشامي و معتز عاطف ، وحصد النقل الجماعي 3 نقاط متصدراً البطولة بفارق الأهداف وليتذيل سام الكترونكس ترتيب البطولة بدون نقاط   .
وفي ختام مباريات الجولة الأولى تعادل فريقي واي تك وسبأ كارد مع قطاع السيارات بهدف لكل منهما ، افتتح التسجيل لقطاع السيارات الكابتن عادل الصوفي ، وعادل النتيجة لواي تك وسبأ كارد الكابتن ماجد المسوري  .
وستنطلق الاسبوع القادم منافسات الجولة الثانية من البطولة حيث سيلتقي سام الكترونكس مع فتكو للتجارة ، والبنك التجاري مع واي تك وسبأ كارد ، وقطاع السيارات مع الجامعة الاماراتية ، والادارة العامة مع النقل الجماعي .

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=9689

تفاصيل المقالة