صقور الفصور يتأهلون الى دور الثمانية في بطولة الفقيد الأهدل بفرع العدين


:
تأهل فريق صقور الفصور الى دور الثمانية من بطولة الفقيد محمد عبدالحميد الاهدل لكرة القدم التي ينظمها نادي الميثاق بمديرية فرع العدين اثر فوزه على شباب السهلة بثلاثة اهداف لهدف.
افتتح معتصم عبدالسلام التسجيل للصقور عند الدقيقة ال25 من كرة رأسية ، قبل أن يدرك حافظ مثنى التعادل لشباب السهلة عند الدقيقة ال37.
واضاف اللاعب محمد بدر الهدف الثاني للصقور عند الدقيقة ال85، ثم وقع ادهم الخلي على ثالث اهداف الصقور عبر ركلة جزاء في الوقت الممدد بدلا من الضائع.
بهذه النتيجة تصدر الصقور المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط وتأهلوا للدور الثاني وضربوا موعدا مع ثاني المجموعة الاولى صمود الشرف.
وكان شباب المرجامة قد حسم البطاقة الثانية للمجموعة ب6 نقاط بعد الفوز على اتحاد حومل ب3/2 ليلاقي متصدر المجموعة الاولى الميثاق في ربع النهائي.
واستهل الصقور مشاركتهم في البطولة بالتعادل مع اتحاد حومل 1/1 ثم سحقوا شباب. المرجامة 6/1 وفازوا على شباب السهلة 3/1 وتصدروا المجموعة الاولى بجدارة واستحقاق.


الى ذلك عبر رئيس نادي صقور الفصور الشيخ مقبل العنابي عن سعادته بهذا بتأهل فريقه لربع نهائي البطولة مؤكدا بانها مجرد بداية فقط.
مشيرا الى ان فريقه لديه طموح مشروع بالمنافسة على لقب البطولة كسائر الفرق المشاركة بالبطولة لكنه ينظر لكل مباراة في البطولة وكأنها نهائي وهو ما ساهم في تجاوزه للدور الأول بنجاح.
وعن المستوى المفاجيء للصقور في البطولة اكد العنابي ان تألق فريقه لم يكن مفاجئا ولم يأت من فراغ وانما نتيجة لعمل منظم وشاق منذ فترة.
منوها بان الفريق دخل في فترة اعداد مطولة منذ شهرين صحبه تهيئة نفسية واعداد فني وبدني مكن الصقور من الظهور بهذا الشكل.
وشكر العنابي لاعبي الفريق والمدرب صديق الهتار على المستوى اللافت الذي قدموه مؤكدا بان ادارة النادي ستقدر لهم مستواهم في الميدان عقب كل انجاز.
وطالب العنابي من الجماهير مساندة الفريق سيما في لقاء ربع النهائي ضد صمود الشرف ، داعيا ابناء المنطقة من داعمين وشخصيات رياضية الى الوقوف خلف الفريق شاكرا من بادروا لدعم الفريق منذ البداية.
وختم العنابي حديثه بحث لاعبيه على تقديم افضل مالديهم في مباراة ربع النهائي امام صمود الشرف من اجل حجز مقعد للصقور في المربع الذهبي.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=7753

تفاصيل المقالة