الف مشارك ومشاركة يفتتحون فعاليات الملتقى الصيفي الثالث لنادي وحدة صنعاء

خاص :
دشن وزير الشباب والرياضة حسن زيد والامين العام للمجلس المحلي بامانة العاصمة – رئيس نادي الوحدة – امين محمد جمعان فعاليات الملتقى الصيفي الثالث لنادي وحدة صنعاء الذي ينظمه النادي بمشاركة 1000 شابا وشابة يمثلون مختلف مديريات امانة العاصمة .

الامين بجانب سارية العلم في لحظة الافتتاح

وتشمل فعاليات الملتقى العديد من الالعاب وفي مقدمتها كرة القدم والسلة والتايكواندو والجودو والجمباز وتنس الطاولة وتنس الميدان والشطرنج والبنجاك سيلات فضلا عن انشطة جديدة اضيفت للفعاليات مثل النشاط النسوي والنشاط الكشفي والنشاط الثقافي والاجتماعي بالاضافة الى العديد من البرامج المتنوعة كالدورات التدريبية والالعاب الترفيهية والمحاضرات نوعية تختص بالجانب العلمي والاكاديمي للشباب والرياضيين .

احدى المرشدات تحيي الضيوف

وفي حفل التدشين وصف وزير الشباب والرياضة حسن زيد فعاليات الملتقى باللوحة الفنية الجميلة والرائعة ، معتبرا تنظيم فعالية كبيرة بهذا الحجم من التنوع امرا يدل على عظمة نادي وحدة صنعاء والقائمين عليه .
وشكر زيد رئيس نادي الوحدة امين جمعان على رعايته واهتمامه بالشباب والرياضيين وحرصه على تنظيم هذه الفاعلية بجهود ذاتيه معترفا بتقصير وزارة الشباب والرياضة تجاه هذه الفعالية .
واشاد الوزير بمشاركة المرأه في فعاليات الملتقى ولأول مره مؤكدا بان المرأه ستضيف نكهة خاصة للانشطة سيما وان حضورها يشكل نقطة قوة في اي نشاط وفعالية .
واعتبر الوزير اصرار اكثر من 1000 شابا وشابه على المشاركة في الملتقى الصيفي امرا يدل على عظمة الانسان اليمني وشموخة رغم انف الحصار والعدوان .
من جانبة رحب نائب رئيس اللجنة التنظيمية للملتقى عبدالله عبيد بضيوف الحفل وقدم شرحا مفصلا عن الانشطة والفعاليات التي سيتضمنها الملتقى .
واكد عبيد ان فعاليات الملتقى ستغطي اكبر قدر ممكن من الفئات المجتمعية خاصة بعد اضافة النشاط الكشفي والنشاط النسوي .

علم اليمن يلف ملعب الوحدة

واكد عبيد ان التميز والنجاح سيكون حليف فعاليات هذا الملتقى سيما وان من يقف خلفه شخص دائما مايحالفه وهو امين جمعان كبيرة .
تخلل حفل الافتتاح عرض ممثلين الالعاب المشاركة من مختلف مديريات الامانة وفقرات فنية وغنائية ورياضية نالت اعجاب الحاضرين .
حضر حفل التدشين وكيل اول امانة العاصمة محمد رزق الصرمي ووكلاء وزارة الشباب عبد السلام عاطف و حسين الخولاني و عباس المدومي وكمال الشريف ومحمد منصر وعددا من مدراء عموم الوزارة .

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=1177

تفاصيل المقالة