لاعب بلغاري شهير لا يتوقف عن تناول الثوم والبصل للوقاية من فيروس كورونا

كشف البلغارى خريستو ستويتشكوف أسطورة نادى برشلونة الإسباني، عن برنامجه اليومي للوقاية من فيروس كورونا المستجد “COVED 19″، فى مدينة ميامي الأمريكية، وقال هداف البلوجرانا السابق صاحب الـ 54 عاماً فى تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إنه يقضى وقته بالكامل فى حجر منزلى للوقاية من فيروس كورونا هو وأسرته بمدينة ميامى الأمريكية.
أضاف ستويتشكوف خلال تصريحاته: “لا أتوقف عن تناول الكثير من الثوم والبصل وأشرب الماء الساخن وأغتسل دائماً بالماء الساخن لحماية نفسي من هذا الفيروس اللعين”.

وتابع: “أنا أعيش مع زوجتي وحماتي التي تبلغ من العمر 80 عامًا ويجب أن نهتم بها كثيرًا لأن الفيروس ينتقل بشكل رئيسي إلى كبار السن.”
وعن باقى أسرته قال: “ابنتي تعيش في مكان قريب لكنها تأتى نادرا لزيارتى ولم أر حفيدي منذ أسبوع، لا يمكننا المخاطرة بالاختلاط الآن. إنه مرض ينتقل بسهولة كبيرة.”
وأكد أسطورة برشلونة، أنه قلل من الخروج إلى شوارع مدينة ميامي خلال هذ التوقيت، للحماية من فيروس كورونا وأوضح نجم البارسا، إنه يعتنى بنفسه كثيراً وسط هذة الظروف العصيبة، لعدم لحاق الفيروس القاتل به ومن ثم نقل العدوى إلى أحبابه والمقربين منه.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=9848

تفاصيل المقالة