سبان الرضمة يتأهل للدور الثاني و السده يعادل وحدة الشرية في بطولة الضالع الكروية


خاص
اقيمت اليوم مباراتين في بطولة الأندية الأولى بمحافظة الضالع في توقيت واحد، حيث ألتقى في المباراة الأولى فريقا يحصب يريم وسبان الرضمه على ملعب النصر بمدينة دمت ضمن المجموعه الثانية حيث سيطر سبان الرضمه على اغلب اوقات الشوط الاول وينهيه بهدف سجله اللاعب حذيفة شبا.
في الشوط الثاني لعب الفريقان بتكافؤ من وقدما مباراة عالية المستوى نالت اعجاب الجماهير الرياضيه الحاضرة ملعب النصر حتى الدقيقة 20 حيث استغل لاعب سبان عبدالله العواضي فرصة ذهبية ويحرز منها الهدف الثاني لسبان والرابع له في البطولة ليعتلي قائمة هدافي البطوله بأربعة أهداف وبمرور دقيقتين على الهدف الثاني أضاف لاعب سبان الهدف الثالث لفريقه على يحصب يريم وسط ذهول لاعبي وجمهور يحصب لتنتهي المباراة بفوز سبان الرضمه على يحصب يريم ب3 اهداف دون رد.
ليكون سبان الرضمه أول المتأهلين إلى الدور الثاني للبطولة ويحقق العلامة الكاملة برصيد 6نقاط.
أادار المباراة تحكيميا حكم ساحة هاني العبسي وحكم أول رايه عبدالله الجابر وحكم ثاني رايه محمدالجبلي..
وفي المباراة الثانية من المجموعة الأولى التقى فريقا وحدة الشريه البيضاء مع ظفار السدة محافظة اب على ملعب ذوريدان بدمت..
ظفار السده دخل المباراة وفي رصيده صفر من النقاط بعد خسارته الأولى من نصر دمت في افتتاح البطولة بينما لعب الشريه مباراته الأولى في البطولة اليوم أمام ظفار السده لتنتهي المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 3/3 ليكسب كل فريق نقطة في حسابه..
أدار المباراة تحكيميا حكم الساحة ابراهيم صالح بسباس وحكم رايه اول ادريس النجار وحكم رايه ثاني علي العقربي وراقب المباراه فتحي ناجي كحكم رابع.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=9490

تفاصيل المقالة