ذي العلا وشباب القدس يتأهلان في بطولة أندية إب الأولى


اب/ بندر الأحمدي//
تتواصل في محافظة اب بطولة كرة القدم الأولى للأندية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة ممثلا بقطاع الرياضة وتمويل صندوق رعاية النشء وبالتنسيق مع مكتب الشباب وفرع قدم اب.
وشهدت البطولة اليوم مباراتين جمعت الأولى شباب القدس من القاعدة مع الوحدة من ذي السفال حيث تمكن شباب القدس من الفوز بهدفين مقابل هدف، سجلهما مجاهد عوض وخالد السفنة في زمن شوط المباراة الأول، ليشهد الشوط الثاني تراجعا من قبل لاعبي القدس بغية الحفاظ على النتيجة وبسبب تراجعه البدني كذلك، وهو ما مكن لاعبي ذي السفال من تسجيل هدف التقليص عبر اللاعب محمد حاتم، وبهذه النتيجة تأهل شباب القدس إلى المرحلة الثانية.
وفي المباراة الثانية تمكن فريق ذي العلا من ذي السفال من تحقيق الفوز على فجر السياني بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، المباراة شهدت تقدم فريق الفجر عن طريق عبد الرحمن عبد الملك خلال الشوط الأول.
الشوط الثاني تمكن لاعب ذي العلا حسام عبد الله من تسجيل هدف التعادل ليعزز تقدمه بالهدف الثاني عن طريق اللاعب بكيل قاسم بتسديدة على الطائر، إلا أ ن لاعبو الفجر لم يستسلموا وعادوا إلى أجواء اللقاء بهدف تعديل مميز سجله حارس المرمى منير أحمد الذي استغل تقدم حارس العلا وسدد كرة طويلة أدرك بها التعادل.
وقبل نهاية المباراة تمكن فريق العلا من تسجيل هدف الفوز الثالث عن طريق عمار الحاج من ركلة جزاء انتهت بها المباراة معلنة تأهل ذي العلا للمرحلة الثانية.
أدار اللقاء الدولي أنيس سالم وساعده فكري السقاف وجميل المعلامة ورابعًا مختار العرامي وراقبها رئيس الفرع عبد الرحيم الخشعي.
المباراة الأولى شهدت تقديم فريق وحدة ذي السفال احتجاجًا ضد فريق شباب القدس لإشراكه خمسة لاعبين من نادي التضامن ولا يزالون بانتظار قرار فرع اتحاد القدم.
قاد فريق القدس تدريبيا الدولي السابق معتز أحمد فيما قاد الوحدة عادل المنصوب.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=9452

تفاصيل المقالة