MTN في صدارة المجموعة الثانية والعالمية ثانيا

الاهداف نت :علي السعيدي

انفرد فريق MTN بصدارة المجموعة الثانية لبطولة دوري الشركات الثالث لكرة القدم السداسية، بفوزه على يمن موبايل بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة.

سجل أهداف MTN محمد داوود هدفين وزياد المشرقي، في حين أحرز هدفي موبايل ياسر جسار وانور الحيمي، ليرفع الأول رصيده لتسع نقاط في الصدارة، وبقي يمن موبايل بثلاث نقاط.

وفي المباراة الثانية اكتسح فريق العالمية شباك ريال موبايل بثمانية أهداف لهدف يتم ،بعد ان قدم فريق العالمية مباراة قمت في الاداء والمتعة والاثارة نالت استحسان. الحاضرين حيث تالق في هذه المباراة السد المنيع واخطبوط الشباك الحارس فادي الشيباني في الذود عن مرماه ببسالة وتالق من امامه صخرة الدفاع الكابتن اوسان الشيباني فيما تداول بافي الرفاق بتسجيل الاهداف بعد انهيار الفريق الخصم وقد يكون التالق هذا بفضل حضور المشرف العام على الفريق الكابتن علي الزيادي الذي كان لحضوره الاثر الكبير بهذا الفوز العريض أحرز أهداف الأول مجد الهويدي ثلاثة أهداف عمر المذحجي هدفين وعبدالله الشيباني ومعاذ الأسودي وشكيب الشيباني، فيما سجل هدف الريال الوحيد لاعبه مجيب الاصبحي.

وفي اللقاء الثالث حقق فريق بنك التضامن فوزا ثمينا على بنك سبأ بثلاثة أهداف دون رد سجلها عمر الحوشبي وعبدالمؤمن الحيمي وسلطان الجعدي.

وتتواصل منافسات البطولة التي ينظمها اتحاد الشركات، الثلاثاء المقبل بإقامة ثلاث مباريات ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الأولى، يلتقي في الأولى هاتفي متذيل المجموعة بدون نقاط بفريق بنك اليمن الدولي وصيف المجموعة بست نقاط.

ويلعب في المباراة الثانية المتصدر فريق كاك بنك بست نقاط من مباراتين مع الهيئة العليا للمناقصات سادس الترتيب بثلاث نقاط من مباراتين، ويجمع اللقاء الثالث فريق wfp خامس الترتيب بثلاث نقاط مع يمن نت رابع الترتيب بثلاث نقاط من مباراتين.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=9438

تفاصيل المقالة