الضالع تحتضن منافسات البطولة الاولى لكرة القدم بمشاركة 9 أندية


الضالع/ جميل المقرمي
برعاية وزير الشباب والرياضة حسن زيد و القائم بأعمال محافظ محافظة الضالع اللواء محمد صالح الحدي وبتمويل صندوق رعاية النشء والشباب تنطلق غدًا السبت البطولة الرياضية الأولى للأندية بمحافظات الضالع والبيضاء واب التي ينظمها قطاع الرياضة بوزارة الشباب خلال الفترة من 14 وحتي الثلاثاء من 31 ديسمبر الجاري وتقام منافساتها الكروية بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة  والتي تتنافس فيها الأندية على كأس الشهيد الصماد.
وفي تصريح للوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني أكد فيه إن هذه البطولات والأنشطة  تعتبر تدشينًا لبرامج وأنشطة القطاع من خلال الإدارة العامة لتفعيل دور الأندية  في بناء النشء والتي تاتي في ظل أجواء تنافسية كروية وبالتزامن مع أعياد الثورة اليمنية..
.وأضاف الخولاني : تقام هذه البطولة وشعبنا اليمني على أعتاب  العام السادس من العدوان السعودي الأمريكي الذي استهدف  كل ماله علاقة بالإنسان والحياة وفي مقدمتها الملاعب الرياضية والصالات المغلقة  والأندية.
وتابع:  اليوم نمارس هذه الأنشطة  الرياضية  في أجواء تنتنافسية بين الفرق الرياضية وأوضاع امنية  مستقرة جعلت من شبابنا أكثر حرية في الوقت الذي تفتقر المناطق الواقعة تحت سيطرة المحتل  والتي تسمي بالمحررة لأبسط مقومات الحياة ناهيك عن الرياضة التي أصبحت في طور التحريم.
بدوره تحدث الأخ طه تاج الدين مدير عام الأندية بقطاع الرياضة بقوله : إن البطولة والتي تأتي ثمرة  الجهود التي بذلت ولازالت من القائمين عليها من مدراء ومدربين ولاعبين،  تأتي البطولة وسط مشاركة 9أندية في ظل الاهتمام  بالأندية الرياضية وإقامة هذه الأنشطة الرياضية بتوجيهات ومتابعة من قبل المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ.
 
 

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=9413

تفاصيل المقالة