تعادلان وفوز وحيد في ثاني لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدوري الشركات الثالث

الاهداف نت :علي السعيدي


في خضم لقاءات المجموعة الثانية من دوري الشركات والموسسات اقيمت اليوم على ملعب النادي الترفيهي ثلاث لقاءات لحساب الجولة الثانية. وقد اسفرت نتائج هذه الجولة عن فوز فريق MTN على منافسه بنك سبأ الإسلامي بنصف دسته من الأهداف دون رد ، سجل أهداف MTN مختار الحمزي (هدفين) وزياد المشرقي وغسان المطحني ومحمد داوود ومحمد الحيمي هدف لكل منهم ،بهذا الفوز رفع MTN رصيده إلى ست نقاط، وتجمد رصيد البنك عند الثلاث نقاط.

وفي المباراة الثانية منيا فريق الجيل الجديد بخسارته الثانية من فريق ريال موبايل بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
ليحقق ريال موبايل اول فوز له ويودع في رصيده أول ثلاث نقاط له في المنافسة، وبقي الجيل بدون نقاط.
سجل أهداف الجيل محمد الهجرة (هدفين) وعلي الزهيري وسجل للريال أيمن الورد (هدفين) وأيمن العبسي ومعاذ الهلالي هدف لكل منهما.

اما في اللقاء الثالث الذي جمع فريق العالمية مع فريق بنك التضامن الاسلامي فقد انتهاء اللقاء بالتعادل الايجابي هدف في كل شبكة ليحقق العالمية أول نقاطه له بعد أن جرد من فوزه السابق بقرار اللجنة المنظمةالمجحف في حق العالمية الذي فوجئ بهذا القرار الذي لا يحتكم الى قوانين الاتحاد العام لكرة القدم وانماء للائحة اللجنة المنظمة الذي جاء من تاليفها دون الرجوع الى المرجع وقوانينه (الاتحاد العام لكرة القدم) وبهذا القرار الجائر على الفريق الذي اكتسح الفريق الخصم يمن موبايل بسباعية مع العلم ان اللاعب محل الجدل لم يشارك في المباراة لتنبيهه من قبل اللجنة بعدم المشاركة لانه سبق وان شارك في دوري ودي غير مقيد او مسجل في اجندت الاتحاد ليحبط لاعبي العالمية بهذا القرار ليقدموا مستوى عادي امام الفريق الخصم الذي ظهر بمستوى اكثر من رائع رغم كبر سن لاعبي هذا الفريق لينتهي اللقاء بالتعادل ،سجل للعالمية عبدالله الشيباني وسجل هدف البنك عمر الحوشبي.

وتنطلق السبت المقبل منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بثلاث مباريات يلتقي في المباراة الأولى فريق سبأفون المتصدر بست نقاط بفريق الهيئة العليا متذيل المجموعة بدون نقاط من مباراة واحدة.
وفي المباراة الثانية يواجه وصيف المجموعة فريق WFP منافسه بنك اليمن الدولي صاحب المركز الثالث.
وفي اللقاء الثالث يخوض رابع الترتيب فريق كاك بنك ثاني مباراة له أمام هاتفي صاحب المركز قبل الأخير بدون نقاط .

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=9383

تفاصيل المقالة