غدا وزارة الشباب والرياضة تُدشن البطولة الأولى لأندية محافظة اب بمشاركة 21 ناديًا


 
خاص
 
برعاية وزير الشباب والرياضة حسن زيد والشيخ عبد الواحد صلاح محافظ اب وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب تنطلق غدًا الثلاثاء البطولة الرياضية الأولى للأندية بمحافظة اب التي ينظمها قطاع الرياضة بوزارة الشباب خلال الفترة 14-26 ديسمبر وتقام منافساتها الكروية بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد الكرة بالمحافظة تتنافس فيها الأندية على كأس الرئيس الشهيد الصماد.
وفي تصريح للأخ حسين الخولاني الوكيل المساعد لقطاع الرياضة بوزارة الشباب قال فيه إن هذه البطولة تعتبر تدشينًا لبرامج وأنشطة القطاع من خلال الإدارة العامة لتفعيل دور الأندية وحلق أجواء المنافسة الشريفة بينهم، كما أنها تأتي في إطار احتفالات بلادنا بالأعياد الوطنية وتمثل رسالة للعدوان نخبرهم فيها بأننا اليمنيين نواجه الاعتداء بصمود وثبات كوننا أصحاب حق.
 
وتابع الخولاني: البطولة ستكون أنموذجًا لأنشطة قادمة في محافظات الجمهورية للأندية التي ستحظى باهتمام كبير وكذا الاهتمام بالنشء والشباب.
 
من جانبه أكد الأخ طه تاج الدين مدير عام الأندية بقطاع الرياضة إن البطولة باكورة برامج الإدارة وتهدف إلى الاهتمام بالأندية وإحياء النشاط الرياضي بعد فترة من الركود التي سببها العدوان على بلادنا.
مشيرًا إلى أن البطولة تأتي بعد توقف بطولات الدوري وبطولات أندية المحافظات وهي فرصة لتنشيط روح المنافسة بين اللاعبين في الأندية.
وأضاف تاج الدين: إن محافظة اب سيشارك فيها 21 ناديًا يمثلون أندية الممتاز والدرجتين الأولى والثانية وأندية المحافظة وستقام على ملاعب ( الكبسي – شباب جبلة يحصب يريم- شباب المقالح- السدة- التضامن)
 

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=9363

تفاصيل المقالة