فريق العالمية الكروي يطمح للاحتفاظ بلقب البطولة للمرة الثالثة تواليا

الاهداف نت : علي السعيدي

الجدير ذكرة ان البطولة الثالثة للشركات والمؤسسات ستقام هذا الموسم بجدية كبيرة من قبل المشاركين ال14فريق وبرعاية وتنظيم من قبل الاتحاد اليمني العام للشركات حيث ضمت هذه البطولة فرق سبأفون، بنك اليمن الدولي، هاتفي، يمن نت، الهيئة العليا للمناقصات، wfp وكاك بنك، mtn، ريال موبايل، بنك سبأ الاسلامي، الجيل الجديد، يمن موبايل، العالمية وبنك التضامن.

وزع المشاركين الى مجموعتين حيث ضمت المجموعة الأولى فرق، سبأفون، بنك اليمن الدولي، هاتفي، يمن نت، الهيئة العليا للمناقصات، wfp وكاك بنك، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق mtn، ريال موبايل، بنك سبأ الاسلامي، الجيل الجديد، يمن موبايل، العالمية وبنك التضامن.

وتنطلق بعد غد السبت منافسات البطولة التي تستمر شهراً وتقام على ملعب النادي الترفيهي، بإقامة ثلاث مباريات لحساب المجموعة الأولى تجمع المباراة الافتتاحية سبأفون مع بنك اليمن الدولي، ويلتقي في الثانية هاتفي مع يمن نت، وتلعب في الثالثة الهيئة العليا للمناقصات مع wfp.

بهمة عالية وجهود مبذولة يطمح فريق مجموعة العالمية لكرة الكدم لمواصلة تالقه المستمر واحتفاظه باللقب للموسم الثالث على التوالي متصدرا للشركات والمؤسسات وياتي هذا التالق للفريق بفضل الدعم السخي واللامحدود من قبل قيادة المجموعةممثلة بالاستاذ علوان الشيباني والذي دائما ما يشجع موظفي المجموعة في جميع المسابقات الرياضية والثقافية والعلمية وكذا اقامت الدورات التدريبية والتاهيلية

وخلال عملية سحب القرعة أكد رئيس الاتحاد المهندس عامر هزاع الحرص على تنفيذ وتفعيل الأنشطة والبرامج المختلفة وتذليل الصعوبات رغم الظروف الراهنة.

فيما تفتتح منافسات المجموعة الثانية بإقامة ثلاث مباريات يلتقي في الأولى mtn مع ريال موبايل، ويلعب في الثانية بنك سبأ مع الجيل الجديد، وفي المباراة الثالثة يلتقي يمن موبايل مع العالمية.

فيما استعرض الأمين العام أنور الحيمي الأنشطة والبرامج والصعوبات التي تواجه الاتحاد في تنفيذ الفعاليات إزاء الوضع الراهن.

وأكد أهمية تضافر جهود الجميع لإنجاح البطولة وإخراجها بصورة جميلة تعكس الروح الرياضية والتنافس الشريف.

وأشار إلى أهمية البطولة في إخراج الموظفين من جو مشقة الأعمال وتحقيق الهدف الذي ينتهجه الإتحاد منذ نشأته تحت شعار لكل موظف رياضة .. مثمناً تفاعل وحماس مندوبو الشركات لإنجاح البطولة وتحقيق الأهداف المرجوة.

حضر إجراء القرعة عضو الاتحاد رامي بامشموس ومسئول الأنشطة عزيز الزريقي والمسئول الفني محسن الشغدري ومندوبو الشركات والمؤسسات.

بدوره أوضح عضو الاتحاد محمد النونو أنه ستقام على هامش البطولة منافسات في لعبة الشطرنج للسيدات فقط، وإقامة ماراثون رياضي بدعم شركة شفاكو يجمع اللاعبين الأبطال والهواة على نطاق واسع.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=9316

تفاصيل المقالة