انطلاق البطولة التنشيطية المفتوحة للكرة الطائرة


جمال الخولاني ..سبأ

انطلقت بملعب النادي الترفيهي بصنعاء اليوم البطولة التنشيطية المفتوحة للكرة الطائرة على كأس الشهيدين ماجد الكبسي واسماعيل الأهدل.
يشارك في البطولة التي ينظمها في عشرة أيام، فرع اتحاد اللعبة بأمانة العاصمة 54 لاعبا يمثلون مختلف الأندية وتم توزيعهم إلى ست فرق قسمت إلى مجموعتين.


وشهدت المباراة الافتتاحية تفوق فريق جبل عطان على منافسه الصمود بشوطين لشوط في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.


وتمكن الصمود من حسم الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 18/ 25، قبل أن يقلب جبل عطان النتيجة ويفوز بالشوطين الثاني والفاصل بواقع 22/25 و 17 مقابل 15.


قاد المباراة تحكيميا حلمي الشرجبي ومحمد علي منشلين وراقبها عادل السنحاني.


وتتواصل منافسات البطولة غدا الأحد بإقامة مباراة لحساب المجموعة الثانية تجمع التحدي وجبل شمسان.


حضر انطلاق البطولة وكيل وزارة المالية وليد فايع والمستشار الفني بنادي الشرطة الكابتن عبد الوهاب منشلين ورئيس فرع اتحاد اللعبة بالأمانة مجاهد الآنسي ورئيس فرع محافظة صعدة بلال الصعري والأمين العام لفرع الأمانة غمدان عبد الكريم.
الى ذلك أكد رئيس فرع اتحاد اللعبة بأمانة العاصمة حرص الفرع على تنفيذ وتفعيل الأنشطة رغم شحة الامكانيات .. مبينا أن إقامة البطولة تأتي عرفانا ووفاء للشهيدين الكبسي والأهدل.


وأوضح الآنسي أن الفرع بصدد تنظيم بطولة عقب هذا النشاط على كأس أعياد الثورة بدعم ورعاية المؤسسة العامة للإتصالات وشركة تيليمن وستقام نهاية الشهر المقبل.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=9255

تفاصيل المقالة