وكيل قطاع الرياضة يُكرم وحدة صنعاء ومايو وسعوان أبطال تنشيطية كرة اليد


صنعاء/ خاص
كرم وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب عباس المدومي ومعه الوكيل المساعد للقطاع حسين الخولاني أبطال البطولة التنشيطية لكرة اليد التي نظمها الاتحاد العام لأندية أمانة العاصمة (أهلي صنعاء- الوحدة صنعاء- 22 مايو- شعب صنعاء- اليرموك- شباب سعوان- العروبة وآزال) والتي جرت منافساتها على صالة 22 مايو.
وكان الختام قد شهد لقاءًا استعراضيًا بين البطل الوحدة صنعاء والوصيف مايو انتهى بفوز الوحدة بـ (12/ 6)
وفي التكريم قال الأمين العام للاتحاد حمزة صالح إن مستوى البطولة الذي تصاعد منذ انطلاقتها يدفعهم للسعي نحو تنظيم بطولات تهتم بممارسي اللعبة في العاصمة وباقي المحافظات وفق الامكانات المتاحة من قبل صندوق رعاية النشء والشباب وفي ظل استمرارية الحرب التي أثرت على اليمن أرضًا وإنسانا.
وهنأ الأمين العام الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، فيما حث بقية الفرق التي قدمت مستوى جيد على الاستمرار كون كرة اليد من الألعاب الجماعية التي يقدم فيها اللاعبون قدراتهم ليكونوا رقم منافس في مختلف البطولات.
هذا وكان فريق الوحدة صنعاء قد توج بلقب البطولة التنشيطية بـ10 نقاط بعد فوزه في خمسة لقاءات، ليحصد لاعبو 22 مايو المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وحل فريق شباب سعوان ثالثًا برصيد 6 نقاط.
ليقوم الوكيلين ومعهما الكابتن عصام دريبان مدير عام النشاط الرياضي بالوزارة وحمزة صالح أمين عام الاتحاد بتكريم الفائزين على النحو التالي:
المركز الأول/ وحدة صنعاء –كأس- ميداليات ذهبية- خمسون ألف
المركز الثاني/ 22 مايو – كأس – ميداليات فضية- أربعون ألف
المركز الثالث/ شباب سعوان-كأس – ميداليات برونزية- ثلاثون ألف
جدير بالذكر أن الأخ أمين المدعي رئيس اتحاد كرة اليد وجه بصرف مبالغ مالية لثلاث محافظات بحسب التصور الذي تم رفعه لقطاع الرياضة حيث تسلمت حضرموت الساحل وذمار والحديدة 300 ألف ريال لإقامة نشاط بـ100 ألف لكل فرع في تلك المحافظات.
 

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=9147

تفاصيل المقالة