مطاعم المعلم ومحامص سيف الشام يكرمان المنتخب الوطني للناشئين


خاص :
نظمت إدارة مطاعم المعلم ومحامص سيف الشام بالتعاون مع نادي وحدة صنعاء حفلا تكريميا لأوائل الثانوية العامة والمنتخب الوطني للناشئين عصر امس الأثنين .


وفي الحفل عبر أمين عام جائزة الدولة للشباب عبدالله الدهبلي عن امتنانه لمطاعم المعلم ومحامص سيف الشام على تنظيم هذه الأمسية الفرائحية الممتعة والمبهجة للمبدعين والشباب من ابناء الوطن الغالي .


وتمنى الدهبلي التوفيق لشباب اليمن وجيلها المستقبلي سواءا في الجانب الأكاديمي والتعليمي متملا باوائل الثانوية او في الجانب الرياضي ممثلا بلاعبي منتخب الناشئين .


من جانبه قال مدير مطاعم المعلم ومحامص سيف الشام رجل الاعمال السوري محمد ايمن سيف انه يشعر بالفخر والاعتزازاثناء وقوفه امام كوكبة من المبدعين والمتميزين في الجانبين العملي .


وشكر محمد ايمن كل اب وام سهرا من اجل ولديهما وساهما في وصولهما الى القمة مشيرا الى ان جدهم واجتهادهم وسهرهم وتعبهم لم يذهب سدى .


وبارك رجل الاعمال السوري للمنتخب الوطني الناشئين الوصول الى النهائيات الاسيوية متمنيا ان يواصلوا تألقهم بالتأهل إلى نهائيات كاس العالم وتقديم مستوى يليق بالكرة اليمنية في البطولة الاسيوية .


واعتبر وصول منتخب اليمن الى النهائيات رغم الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن معجزة تحسب لاصحابها .
وشكر المعلم في ختام حديثه كل من ساهم في تنظيم الحفل وعلى رأسهم رئيس نادي وحدة صنعاء الاستاذ امين محمد جمعان .
تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والعروض البلهوانة نالت اعجاب واشادات الحاضرين .


وقبل نهاية الحفل قام الامين العام للمجلس المحلي بامانة العاصمة( رئيس نادي الوحدة) امين محمد جمعان وامين عام جائزة الدولة للشباب عبدالله الدهبلي ورجل الاعمال محمد ايمن سيف بتكريم اوائل الجمهورية ولاعبي منتخب الناشئين والجهاز الفني والاداري بالدروع والهدايا التذكارية.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=9080

تفاصيل المقالة