نادي وحدة صنعاء يحرز كأس فقيد الوطن الشيخ المناضل مجاهد ابو شوارب

الأهداف الرياضي : يحيى الحبابي

احرز نادي وحدة صنعاء لكرة القدم كأس فقيد  الوطن الشيخ المناضل مجاهد ابو شوارب ، اثر فوزه على نادي شباب عمران بنتيجة 4 صفر ، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم بملعب النادي بصنعاء .

ونُضمت المباراة برعاية الشيخ كهلان ابو شوارب وبحضور الشيخ نصر ابو شوارب وعدد من الشخصيات الإجتماعية تزامناً مع الذكرى الـ 15 لرحيل حكيم اليمن الشيخ اللواء مجاهد ابو شوارب ، والذي مثل رحيلة فاجعة كبيرة للوطن والشعب اليمني ، لإسهاماته البالغة طيلة فترة حياته في إرساء دعائم النظام الجمهوري وتحقيق الوحدة اليمنية المباركة ، وحله لألاف القضايا بين ابناء القبائل اليمنية ، الى جانب العديد من المناقب التي اشتهر بها الشيخ المرحوم اللواء مجاهد ابو شوارب .

وفي تصريح للأهداف نت اكد الشيخ نصر ابو شوارب ، ان إقامة المباراة تأتي تعبيراً عن الخسارة الفادحة التي مُني بها الوطن برحيل الشيخ المناضل المرحوم مجاهد ابو شوارب ، وللتأكيد على ان ذِكره ومناقبه ونضالاته الكبيرة ستبقى خالدة ابد الدهر.

واشار الشيخ نصر ابو شوارب الى ان الوطن والقبيلة اليمنية فقدت احد اركانها الأساسيين برحيل الشيخ المناضل المرحوم مجاهد ابو شوارب ، وان الفراغ الذي احدثه رحيل هذا القيل اليماني الأصيل لم يستطيع احد ان يملئه على الرغم من مرور 15 عاماً على رحيلة رحمه الله.

سجل أهداف فريق وحدة صنعاء كلً من وجدي مبروك (هدفين) وسهيل الصلوي هدف وعبدالله علوس هدف.

وفي نهاية المباراة قام الشيخ نصر ابو شوارب وبمعيته وكيل وزارة الشباب والرياضة عبدالله الدهبلي بتسليم كأس الفقيد المرحوم الشيخ مجاهد ابو شوارب للاعبي نادي وحدة صنعاء وتكريمهم بمبالغ مالية ، وكذا تكريم لاعبي نادي شباب عمران بكأس الوصافة ومبالغ مالية.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=9058

تفاصيل المقالة