يومان يفصلان منتخبنا الوطني لكرة القدم عن مواجهة منتخب سنغافوره

المنسق الاعلامي/ محمد الخميسي
يومان يفصلان منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عن مباراته امام نظيره السنغافوري والمقرر اقامتها بعد غداً الثلاثاء الساعة 6 مساء بتوقيت اليمن على استاد نادي المحرق البحريني ضمن مباريات الجولة السادسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر2022) وكأس آسيا( الصين 2023) .

وتعتبر المباراة مهمة لمنتخبنا إذا ما اراد المنافسة بقوة في هذه المجوعة ، حيث وان الفوز سيساويه مع المنتخب السعودي ويزيد حظوظه للمنافسة على خطف بطاقة التأهل .

ويدرك الجهاز الفني ولاعبي المنتخب اهمية المباراة وصعوبتها ، وانها تحتاج إلى تحضير من نوع خاص كون المنتخبين قد تقابلا في شهر سبتمبر الماضي في افتتاح مباريات التصفيات وانتهت المواجهة بالتعادل الايجابي (2/2) .

تمرينان
هذا وقد خاض منتخبنا الوطني تمرينان منذ مباراة فلسطين الماضية ، كانت مدة كل تمرين ساعة ونصف ، وركز الجهاز على عدد من التمارين التكتيكية التي يسعى لتطبيقها عند في المباراة بحثا عن ايقاف الخطورة الهجومية للسنغافوريين عبر الاجناح.

وستكون الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب مساء غداً على ملعب المباراة لمدة ساعة .

غداً.. الاجتماع التنسيقي والمؤتمر الصحفي
يعقد صباح الغد الاجتماع التنسيقي للمباراة في مقر الاتحاد البحريني بحضور مراقب المباراة ومراقب الحكام وممثلي المنتخبين بالإضافة إلى بقية اللجان الامنية والطبية والتسويقية والإعلامية لمناقشة اخر التحضيرات للمباراة والالتزام بلوائح التصفيات والواجبات المدرجة على كل منتخب ، وسيتم ايضا تحديد الألوان التي سيرتديها المنتخبين في المباراة .
وبالنسبة للمؤتمر الصحفي فسيقام عقب الحصة التدريبية الخاصة بمنتخبنا الوطني.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=9050

تفاصيل المقالة