شعب صنعاء يكرم المتميزين من ابناءه في لعبتي كرة القدم والمصارعة

عاصم النهمي :
كرم نادي شعب صنعاء لاعبيه المبرزين مع المنتخبات الوطنية في لعبتي كرة القدم والمصارعة في حفل بهيج اقيم بمقر النادي عصر الأحد.


وأكد الأمين العام المساعد للنادي فؤاد العابد في كلمته التي القاها نياب عن الإدارة أن عبارات الشكر والوفاء لا تكفي لتقدير ما قدمه لاعبي النادي مع المنتخبات الوطنية .


واشاد العابد بما قدمه أبناء القلعة البيضاء من إنجازات سواء في المصارعة او كرة القدم ، مطالبا منهم بتحقيق المزيد منها حتى مع بذل مجهودات مضاعفة من اجل الحفاظ على تميزهم وتواجدهم في القمة .


وتمنى العابد ان يستمر مبدعي النادي وأبناءه في تسطير إبداعاتهم مع المنتخبات الوطنية حتى تتكرر المشاهد الاحتفالية داخل اسوار النادي .


من جهة شكر لاعب المنتخب الوطني للمصارعة جمال الصبري في كلمته التي القاها عن زملاءه اللاعبين نادي الشعب على هذه اللفتة الكريمة والتي جعلت الجميع يشعر بعمق الانتماء لهذه القلعة الرياضية الشامخة .


وشهد الحفل تقديم أغنيتين من الفرقة المركزية بمدارس الوحدة العربية الأولى لنادي الشعب والثانية للمنتخبات الوطنية ، كما قدمت الفرقة فقرات فنية من الفلكور الشعبي نالت اعجاب الحاضرين .


ووقف الحاضرين قبل بداية الاحتفال دقيقة حداد قرأوا فيها الفاتحة روح ابني النادي الراحلان هلال الحاج ومعين الحربي.
وقبل نهاية الحفل قام امين عام نادي الشعب خالد المقطري والأمين العام المساعد فؤاد العابد ومدير اداة المنتخبات الوطنية بوزارة الشباب يوسف الحضري ورئيس الاتحاد العام للمصارعة عبدالله المغربي ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بامانة العاصمة راجح القدمي ورئيس فرع اتحاد المصارعة بالأمانة يحيى شيبان ومسؤولة القطاع النسوي بالنادي نجاة باحكيم وأعضاء مجلس الإدارة عبدالله الكميم وعلي العواضي ومدير الكرة رمزي عقلان وعضو مجلس الشرف الاعلى بالنادي عبدالرب المشرقي بتكريم اللاعبين وعلى النحو الاتي :
أولا كرة القدم :
لاعب المنتخب الوطني الاول عمر الداحي
لاعب منتخب الشباب عبدالرحمن الريمي
لاعب منتخب الشباب عبدالكريم الثعلي
لاعب منتخب الناشئين عبدالرحمن العصري
لاعب منتخب الناشئين محمد عصام مفتاح
لاعب منتخب الناشئين علاء ابكر


ثانيا لاعبي منتخب المصارعة :
جمال الصبري لحصوله على ثلاث ميداليات برونزية في بطولة ابراهيم مصطفى الدولية للمصارعة في شرم الشيخ المصرية
محمد عبدالله المغربي لحصوله على ميداليتين فضية وبرونزية بطولة ابراهيم مصطفى الدولية
أصي المقطري لحصوله على ثلاث ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في بطولة العرب للشباب والناشئين التي اقيمت بمدينة السليمانية العراقية .


عيسى محمد الصبري ميدالية فضية وبرونزيتين في البطولة العربية للناشئين والشباب .
عبدالرحمن الأحمدي ثلاث ميداليات فضية في البطولة العربية للناشئين والشباب.
أنس النور ثلاث ميداليات فضية في البطولة العربية للناشئين والشباب .
مدرب المنتخب الوطني للمصارعة بشير اليمني.
مدرب نادي شعب صنعاء للمصارعة محمد الصهباني.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=9049

تفاصيل المقالة