خبر سعيد لجمهور برشلونة بشأن نجم الفريق ميسي

كشف إيريك أبيدال، المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، عن سعي إدارة ناديه برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو لتوقيع عقد جديد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد الفريق.

وكانت آخر مرة أعلن فيها النادي الكتالوني تجديد عقد ميسي في أواخر عام 2017، إذ وقع اللاعب على عقد يربطه ببرشلونة حتى صيف عام 2021، مع وضع شرط جزائي وصل إلى 700 مليون يورو.

أبيدال قال في مقابلة مع صحيفة “سبورت” الكتالونية إن برشلونة اتخذ خطوات جدية بالفعل لتجديد عقد ميسي وربطه بالنادي لفترة طويلة، مبديا اقتناعه باستمرار النجم الأرجنتيني مع الفريق.

وصرح أبيدال قائلاً: “بالنسبة لنا ميسي لاعب رئيسي، وأعلم أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي يعمل حالياً مع ممثلي ميسي لإغلاق قضية استمرار اللاعب مع برشلونة إلى الأبد”.

واعترف أبيدال بوجود بند في عقد ميسي يسمح له بالرحيل عن برشلونة في نهاية كل موسم، لكن يتم تفعيله فقط إذا أراد اللاعب مغادرة أوروبا واللعب في دوريات مستواها أقل بكثير من نظيرتها في القارة العجوز.

وأضاف أبيدال: “آمل أن يبقى ميسي هنا لسنوات عديدة، وأعتقد أنه سيكون كذلك، قرار ليو كما أكد في أكثر من مناسبة أن برشلونة أولاً وقبل أي شيء”.

يذكر أن ميسي عاد مؤخراً لتمثيل منتخب الأرجنتين، بعد فترة إيقاف امتدت 3 شهور، وقاده للفوز على البرازيل ودياً بهدف دون رد في مباراة السوبر كلاسيكو التي جمعت المنتخبين بالسعودية مساء الجمعة الماضية.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=9014

تفاصيل المقالة