منتخبنا الوطني يحقق فوزه الأول في تصفيات كأس العالم واسيا على حساب منتخب فلسطين

المنسق الإعلامي/محمد الخميسي
حقق منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فوزاً مهماً على حساب نظيره الفلسطيني بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على استاد المحرق البحريني ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة الى كأس العالم وكأس آسيا ، وبهذا الفوز حقق منتخبنا انتصاره الاول ورفع رصيده الى خمس نقاط في المركز الثالث .
افضليه يمنية
بدأت المباراة بتصاعد تدريجي في الرتم ومحاولة اولى فلسطينية عن طريق اللاعب نظمي البدوي ، رد عليه لاعب وسط منتخبنا ناصر محمدوه بتسديدة قوية كادت تهز الشباك الفلسطينية في الدقيقة 20.
وسيطر منتخبنا على مربعات الملعب واحسن الانتشار مما سبب ضغط على اللاعبين الفلسطينيين ليضطروا للعب بخشونه والالتحام القوي الذي كلفهم غالياً بحصول اللاعب محمود ابو ورده على كرتين اصفرين اشهر على اثرها الحكم الكرت الاحمر في الدقيقة 35.
ورغم النقص العددي الا ان منتخبنا لم يتمكن من هز الشباك البيضاء رغم حصوله على اكثر من ثلاث ركنيات في العشر الدقائق الاخير.
هدف الفوز
الشوط الثاني حمل الهدف الوحيد لمنتخبنا والذي جاء باقدام اللاعب عمر الداحي الذي استغل خطأ دفاعي فلسطيني بالتمرير للخلف، ليخطف الكرة ويندفع باتجاه المرمى ويراوغ الحارس توفيق ابو حماد ويودع الكرة في المرمى عند الدقيقة 55.
وكانت للسروري والمطري عدة محاولات ابرزها تسديدة السروري الذي ابعدها الحارس واكلمها المطري لكن الحارس تألق في صدها ايضا.
وحاول الفلسطينيون تعديل النتيجة بعد اندفاعهم للأمام سببت ضغط على منتخبنا في بعض الفترات وشهدت بعض محاولات تصدى لها قائد منتخبنا سالم سالم عوض وابعدها المدافعين.
لتنتهي المباراة بفوز مهم لمنتخبنا بهدف نظيف.

  • اجرى مدرب منتخبنا ثلاثة تغييرات في الشوط الثاني حيث دفع بكلا من احمد ماهر ومحمد المد اري ومحمد فؤاد ،بدلا من عصام الورافي وعمر الداحي ومفيد جمال.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8991

تفاصيل المقالة