وحدة صنعاء يهزم شباب الأحمدي ويتوج بكأس أربعينية الفقيد محمد جمعان


رداع / خاص :
توج وحدة صنعاء بكاس اربعينية الفقيد محمد جمعان لكرة القدم بعد فوزه على شباب الاحمدي بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت بينهما عصر الاربعاء على ملعب النادي بمدينة رداع.
منح علي خليل وحدة صنعاء هدف السبق عند الدقيقة ال10 ، ثم سجل زميله عبدالله العبسي الهدف الثاني للوحدة عند الدقيقة ال20.
واستمر اللعب سجالا في شوط المباراة الثاني حتى اعلن حكم اللقاء عن نهايته بفوز الوحدة بهدفين نظيفين.
وعقب نهاية المباراة قام محافظ محافظة البيضاء اللواء علي محمد المنصوري ووكيل المحافظة مطهر الماوري وامين عام المجلس المحلي بامانة العاصمة – رئيس نادي وحدة صنعاء امين جمعان ووكيل امانة العاصمة حمود النقيب ومدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة البيضاء ناصر الغشامي ورئيس نادي شباب الاحمدي علي جارالله العيدروس بتكريم الوحدة بكاس البطولة والميداليات الذهبية ونادي الاحمدي بالميداليات الفضية.
اطلاق اسم جمعان على ملعب النادي
الى ذلك اعلن رئيس نادي شباب الأحمدي علي جارالله العيدروس اطلاق اسم ملعب الفقيد محمد أحمد جمعان على ملعب النادي في مدينة رداع.
وأكد العيدروس ان اطلاق اسم الفقيد جمعان على ملعب ناديه يأتي تقديرا لاسهامات الراحل في تأسيس النادي ودعمه لشبابه ومنتسبيه على مدى ثلاثين عاما.
واشار العيدروس الى ان ادارة ومنتسبي نادي الاحمدي يثمنون المواقف الكبيرة للراحل محمد جمعان طوال حياته والمتمثله في رعاية النادي منذ تأسيسه.
الجدير ذكره ان الفقيد محمد جمعان كان قد اسس نادي شباب الاحمدي برداع في عام 1972 وساهم لاحقا في شراء ارضية ملعب النادي وبناء مرافقه الادارية. كما شغل منصب رئيس مجلس الشرف الاعلى للنادي حتى وفاته.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8987

تفاصيل المقالة