منتخبنا الوطني لكرة القدم يجري تمرينه الأول في البحرين استعداداً لمواجهة فلسطين يوم الخميس

المنسق الإعلامي/ محمد الخميسي

يستعد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره الفلسطيني بعد غداً الخميس لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر2022) وكأس آسيا (الصين 2023).

واجرى منتخبنا مساء اليوم حصته التدريبية الأولى على احد الملاعب الفرعية للاتحاد البحريني تم خلاله اجراء تمارين الاستطالة والاحماء ومن ثم اقامة عدد من التمارين المتنوعة، وسيجري تمرينه الرسمي غداً على استاد نادي المحرق الذي سيستضيف المباراة.

السروري والمطري أول الواصلين

وشهدت الحصة التدريبية مشاركة جميع اللاعبين الذين تم الإعلان عنهم باستثناء اللاعب احمد ماهر الذي سيصل فجر غداً الاربعاء قادماً من الدوحة بعد مشاركته مع منتخب الشباب.

وكان اللاعب احمد السروري أول الواصلين إلى البحرين قادماً من العاصمة التشيكية براغ ، تلاه اللاعب عبدالواسع المطري قادماً من مسقط ، ومن ثم وصلت بعثة المنتخب براً قادمة من الرياض وتضم في صوفوها بقية اللاعبين المحترفين الذي تم استدعائهم وهم محترفو الدوري العراقي ناصر محمدوه ومحمد المداري وعمر الداحي ومفيد جمال بعد ان كانوا التحقوا بالمنتخب في الرياض وشاركوا في الحصة التدريبية الأخيرة.

غداً.. الاجتماع التنسيقي والمؤتمر الصحفي

يعقد صباح الغد بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم الاجتماع التنسيقي للمباراة بحضور مراقب المباراة ومراقب الحكام وممثلي منتخبنا ومنتخب فلسطين واللجان العاملة في المباراة ليتم مناقشة اخر الترتيبات الخاصة بالمباراة وتحديد الوان الزي الذي سيرتديه المنتخبين ، وسيقام المؤتمر الصحفي مساء عقب الحصة التدريبية لمنتخبنا.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8928

تفاصيل المقالة