بعد الإساءة لها وللمنتخب.. جماهير الرياضة اليمنية تطالب بالانسحاب من خليجي قطر

خاص

طالبت الجماهير اليمنية في الداخل والخارج اتحاد كرة القدم برئاسة أحمد العيسي الانسحاب من المشاركة في بطولة خليجي 24 التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة نهاية الشهر الجاري نوفمبر..

وجاءت المطالبة عقب تصرفات اتحاد كرة القدم القطري  وتعامله مع الجماهير اليمنية المتواجدة في قطر والتي تم حرمانها من دخول ملعب المباراة الذي احتضن لقاء منتخبنا الشاب مع نظيره القطري في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم للشباب 2020 وانتهت بتعادل إيجابي بهدف لكلا المنتخبين ليتأهل منتخب قطر كمتصدر للمجموعة الثانية، فيما تأهل منتخبنا ضمن أفضل خمسة منتخبات حلت ثانيا على مستوى المجموعات..

ولم يقتصر تصرف اتحاد الكرة على منع الجمهور اليمني من دخول الملعب لمؤازرة منتخبنا بل ووصل الحال بجماهير قطر إلى استفزاز لاعبينا وشتمهم وتدخل رجال الأمن القطري ضد جماهيرنا وتعامله معهم بصورة سيئة..

هذا وبدأت منصة “تويتر” تشتعل مساء أمس وايضا صباح اليوم بتلك التصرفات المسئية للجماهير واللاعبين في وقت يفترض أن يتم التعامل مع جمهورنا ومنتخبنا بروح رياضية أسوة بمنتخبي المجموعة الثانية سيرلانكا وتركمانستان على أقل تقدير..

يذكر أن اتحاد الكرة اليمني تجاوز ضغوطات كبيرة للموافقة على اللعب في خليجي 24 في قطر بعد انسحاب منتخبات السعودية والإمارات والبحرين ولكن فيما يبدو أن الموقف الإيجابي للاتحاد اليمني غير مرغوب وتعكسه تصرفات القطريين في تصفيات آسيا..

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8921

تفاصيل المقالة