تدشين دوري يمن موبايل الداخلي لكرة القدم بنسخته الخامسة


/ صنعاء
دشنت عصر اليوم على ملعب نادي 22 مايو بصنعاء منافسات دوري يمن موبايل الداخلي لكرة القدم السباعية بنسختة الخامسة الذي اقيم تحت شعار “التنافس من أجل الإبداع”، والذي تنظمة الشركة بمشاركة اكثر من 90لاعبا ،مثلوا ثمان فرق تم توزيعهم على مجموعتين ضمت المجموعة الاولى(الفريق المالي،الفريق الهندسي،خدمة العملاء،الفريق التقني) وضمت المجموعة الثانية(الموارد والخدمات،الادارة التنفيذية،الفريق الفني،التسويق والمبيعات).


وفي حفل التدشين أكد المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع أن النشاط الرياضي في الشركة يواصل نجاحة للعام والخامس وان الهدف هو ممارسة الرياضة والخروج من روتين العمل الى مزوالة الرياضة بمايعود بالنفع البدني والذهني للموظف .


واعتبر إن إقامة مثل هذه الانشطة هي انتصار للموظف واذكاء روح التنافس الحر والشريف بين الموظفين انطلاقا من القول العقل السليم في الجسم السليم، ولفت الى النشاط ليست مقتصرا على كرة القدم فحسب بل هناك العاب اخرى كالشطرنج وتنس الطاولة، مثنيا على الدور الاعلامي الذي تضطلع به المؤسسات الاعلامية في تغطية الحدث بشكل متميز، متمنيا أن تحقق البطولة الأهداف التي أقيمت لأجلها .


وشهد تدشين البطولة اربعة إنتصارات ضمن مباريات الجولة الاولى لحساب المجموعتين، ففي المجموعة الاولى أستهل الفريق المالي بفوزه المريح على نظيره الفريق الهندسي بأربعة اهداف مقابل هدف سجل للمالي معاذ الهلالي “ثلاثة” وحسن المنتصر بينما سجل للهندسي عبدالقاهر عبدالفتاح ، وفي المباراة الثانية لذات المجموعة أنتزع الفريق التقني فوزا صعبا من فريق خدمة العملاء بهدفين مقابل هدف سجل للتقني هاني الوتح وعبدالصمد النعماني وسجل للعملاء فايز دغيش.


وفي المجموعة الثانية أمطر فريق الادارة التنفيذية منافسة فريق الموارد والخدمات بخمسة اهداف نظيف حملت إمضاء محمد موسى “هاتريك” وعمار العقيلي واكرم الفراص.


واكتسح فريق التسويق والمبيعات خصمه الفريق الفني في المباراة الثانية لنفس المجموعة بخمسة اهداف مقابل لاشي سجل للتسويق والمبيعات مطهر العنسي وعلي النويرة وعلي المسعودي ونجيب البكيلي وعزمي النجار.


وتقام مباريات الجولة الثانية الاربعاء القادم لحساب المجموعتين حيث تشهد اربع لقاءات ،حيث يلتقي لحساب المجموعة الاولى الفريق المالي مع خدمة العملاء في المباراة الاولى ،وتجمع المباراة الثانية فريقاالفريق الهندسي ،مع الفريق التقني .


وتقام مباريات المجموعة الثانية بلقاءين، يجمع الاول فريق الموارد والخدمات ،مع الفريق الفني ،ويلتقي فريق الادارة التنفيذية ،مع فريق التسويق والمبيعات في المباراة الثانية.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8848

تفاصيل المقالة