نادي 22 مايو يحصد كأس المولد النبوي لكرة اليد

صنعاء / خاص

كرم وكيل قطاع الرياضة عباس المدومي ومعه رئيس الاتحاد العام لكرة اليد أمين المدعي صباح اليوم فريق 22مايو الذي فاز بكأس المولد النبوي على حساب شباب سعوان في مباراة نظمها الاتحاد العام للعبة احتفاء بهذه المناسبة..

وتمكن لاعبو مايو من الفوز بنتيجة (19/28) ليتوجوا بالكأس بعد عرض قوي من الفريقين..

عقب السلام الوطني والقرآن الكريم ألقى وكيل قطاع الرياضة كلمة قال فيها إن الاحتفال بمولد سيد الخلق محمد بن عبدالله يؤكد السير على منهجه والاقتداء به وتطبيق تعاليم الدين كما يجب ، في الوقت الذي يحاول أعداء هذه الأمة طمس هويتنا الإسلامية وتاريخنا الحافل بالانتصارات على أعداء الله..

وشدد المدومي على ضرورة أن تقوم الاتحادات الرياضية والأندية وكافة منتسبي وزارة الشباب في العاصمة صنعاء والمحافظات بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف والتحشيد ليوم مولده في الثاني عشر من ربيع أول لتجسيد محبته في قلوب أحفاد من ناصروه مع بزوغ فجر الإسلام.

وأثنى الوكيل على نشاط اتحاد اليد بتنظيم البطولة التنشيطية لأندية الأمانة بنظام الدوري المطول وكذا تنظيم مباراة خاصة بالمولد النبوي المبارك.

ليقوم الإخوة وكيل القطاع المدومي ورئيس الاتحاد المدومي ومدير عام النشاط الرياضي عصام دريبان ومدير عام الاتحادات وائل القرشي ومدير عام الأندية طه تاج الدين ومدير النشاط بصندوق النشء عبد الكريم مفضل وامين عام الاتحاد حمزة صالح بتكريم فريق مايو بكأس المولد.

حضر الختام رئيس فرع اتحاد اللعبة بالامانة ياسين المطاع ومدير البطولة التنشيطية علي حميدان وعضو الاتحاد امير الدين اسحاق.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8835

تفاصيل المقالة