لاعب مطرود من مانشستريونايتد يتفوق على الشياطين الحمر…تعرف عليه!

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سيعض على أصابع الندم نتيجة الموافقة على رحيل مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو إلى الإنتر الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكشفت إحصائية نشرتها صحيفة “أس” الإسبانية أن روميلو لوكاكو تفوق تهديفياً على فريق مانشستر يونايتد بالكامل منذ بداية شهر سبتمبر.

وسجل مانشستر يونايتد 6 أهداف خلال سبع مباريات فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، جاءت عن طريق ماركوس راشفورد “3 أهداف”، وسكوت ماكومينى “هدفين” وأنتونى مارسيال هدفاً.

فى حين نجح روميلو لوكاكو خلال نفس الفترة فى تسجيل 8 أهداف خلال 10 مباريات خاضها مع الإنتر بمسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، بعدما سجل “هدفين” فى شباك بولونيا وساسولو، وهدف فى مرمى فرق كالياري وميلان وبارما وبريشيا.

ولعب لوكاكو دوراً كبيراً في عودة الإنتر لسباق المنافسة للحصول على لقب الدوري الايطالي “الكالتشيو” هذا الموسم، حيث يحتل “النيراتزوري” المركز الثاني في لائحة الترتيب برصيد 29 نقطة خلف يوفنتوس صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، في حين يحتل مانشستر يونايتد المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” برصيد 13 نقطة.

وكان الإنتر أعلن الصيف الماضي تعاقده رسمياً مع البلجيكي روميلو لوكاكو قادمًا من مانشستر يونايتد بعقد يمتد حتى صيف 2024.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8777

تفاصيل المقالة