محمد صلاح في عيد الخوف يحتفل بطريقته!

احتفل محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بعيد الهالوين، عبر صفحته الرسمية على “تويتر”. وكتب محمد صلاح عبر “تويتر”، “حاولت جاهداً لأبدو مخيفاً”.

ويصادف اليوم الـ31 من أكتوبر عيد الهالوين أو عيد القديسين أو «عيد الهلع»، وهو اليوم الأكثر رعبًا في العام، حيث تحتفل به أغلب دول العالم كمناسبة سنوية، تنتشر فيها أزياء التنكر الغريبة والمرعبة والأوجه المخيفة، كما يُحتفل به في البلدان الغربية وحتى العربية، بارتداء الأزياء المخيفة، وتوزيع الحلوى على الأطفال.

وأحرز محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على توتنهام بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وسجل محمد صلاح 5 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي ليقترب من جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الذى يعتلى صدارة الهدافين برصيد 9 أهداف.

وكان ملعب “أنفيلد” شاهداً على أهداف محمد صلاح الخمسة فى مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم.

وأحرز محمد صلاح “هدفين” أمام أرسنال، و”هدف” فى شباك نورويتش سيتي ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام، فيما لم يتمكن من التسجيل خارج معقل ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويستهدف محمد صلاح، الذى توج بلقب الهداف في الموسمين الماضيين الاحتفاظ بالجائزة للموسم الثالث على التوالى، ومعادلة إنجاز الثنائى المعتزل الآن شيرار وتييرى هنرى.

ونجح آلان شيرار، مهاجم نيوكاسل السابق، فى الحفاظ على جائزة هداف الدورى لـ3 مواسم متتالية للمرة الأولى فى تاريخ البطولة فى مواسم: “1994-1995، 1995-1996، 1996-1997″، وبعده الفرنسي تيري هنري، مهاجم أرسنال السابق، وحققها فى 3 مواسم متتالية أيضًا وهى: “2003-2004، 2004-2005، 2005-2006.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8719

تفاصيل المقالة