بعشرة لاعبين..منتخبنا الوطني للشباب يفرض نتيجة التعادل على المنتخب السعودي !

المنسق الاعلامي / عبدالله قائد

قدم منتخبنا الوطني للشباب مباراة كبيرة أمس الأربعاء امام نظيره السعودي للشباب بطل آسيا فارضا عليه التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين في مباراة تسيد شوطيها شباب اليمن.

انتهى الشوط الاول من اللقاء بتقدم المنتخب السعودي بهدف جاء عند الدقيقة23 من زمن الشوط الاول نتيجة خطأ ارتكبه حارس مرمانا عبدالله السعيدي واعاقتة لمهاجم المنتخب السعودي مما دفع الحكم الى رفع الكارت الاحمر للحارس واحتساب ضربه حره غير مباشره من خارج خط 18 سجل منها الأخضر الشاب الهدف الاول

بعد الطرد اللاعب اجرى المدرب امين السنيني تغير اضطراري بسحب المهاجم منيف جسار وإشراك الحارس اسامه مسعود لينتهي الشوط الاول بتقدم سعودي واداء رائع لشباب اليمن .

وفي الشوط الثاني، تألق لاعبو منتخبنا وسيطروا على مجريات المباراة ليتحصل منتخبنا على ضربة جزاء نتيجة لإعاقة اللاعب صقر الحربي في مربع الـ18 سددها النجم احمد ماهر الا ان الحارس السعودي تصدى لها ولحقها النجم محمد الثلايا مسجل هدف التعادل .

واجرى المدرب امين السنيني العديد من التبديلات فأخرج احمد ماهر وحل محله زكريا العياني وخروج حسين مزعل ونزول محمد طارق وخروج محمد الثلايا ونزول تامر سنان وخروج محمد العمودي ونزول محمد المريسي لتتواصل مجريات المباراة ومنتخبنا يلعب بعشره لاعبين الا ان لاعبينا كانو شعلة من النشاط والتالق وتمكن محمد طارق من تسجيل الهدف الثاني الذي اشعل حماس الجمهور اليمني من ابناء الجالية بالدمام الذي كان لهم دور كبير بتشجيع المنتخب اليمني.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها تحصل المنتخب السعودي على ركله حره سجل منها هدف التعادل السعودي .

وعلى الرغم من السيطره اليمنية إلا أن النتيجة لم تتغير حتى اعلن الحكم بتعادل المنتخبين 2 / 2 .

مقتطفات..

المباراة الودية الدولية في اطار استعداد منتخبنا لخوض منافسات التصفيات الاسيوية التي تستضيف الدوحة منافسات المجموعة الثانية التي تضم منتخبنا الى جانب تركمانستان وسيريلانكا وقطر وتنطلق في 6 نوفمبر القادم .

منتخبنا خاض لقاء قوي مع بطل اسيا المنتخب السعودي وهي اختبار حقيقي للأحمر الشاب قبل التصفيات.

كلمة شكر للجهاز الفني والاداري واللاعبين والجالية اليمنية بالخبر- الدمام – لهذا الاداء الذي رفع الرأس من قبل لاعبي منتخبنا .

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8651

تفاصيل المقالة