في ليلة سحر ميسي برشلونة يستعيد صدارة الدوري الإسباني

حقق برشلونة فوزا عريضا على ضيفه بلد الوليد بنتيجة (5-1)، في المباراة التي أقيمت بملعب “كامب نو” مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني، ليستعيد حامل اللقب صدارة الترتيب بشكل مؤقت.

  • هدف رائع يكمل مئوية ميسي التهديفية مع فالفيردي

افتتح المدافع كلبمنت لينجليه التسجيل للبارسا مبكرا في الدقيقة الثالثة، وسجل فرانشيسكو أوليفاس هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 15.

وأضاف أرتورو فيدال هدفا ثانيا لبرشلونة في الدقيقة 29، فيما سجل ليونيل ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الكتالوني (3-1).

ويعد هدف ميسي هو الـ100 له مع البارسا تحت قيادة المدرب الحالي إرنستو فالفيردي، الذي تولى تدريب الفريق في بداية موسم 2017-2018.

وفي الدقيقة 75 أضاف ليو الهدف الثاني له والرابع لفريقه، فيما اختتم لويس سواريز الخماسية في الدقيقة 77.

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 22 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطتين عن غرناطة وأتلتيكو مدريد اللذين تراجعا للمركزين الثاني والثالث على الترتيب، علما بأن البارسا خاض مباراة أقل منهما.

وكان برشلونة تخلى عن الصدارة لصالح غرناطة في الجولة الماضية، بعد تأجيل مباراة الكلاسيكو أمام الغريم ريال مدريد بسبب اضطراب الأوضاع الأمنية في إقليم كتالونيا، وهي الفرصة التي استغلها الفريق الأندلسي بالفوز على ريال بيتيس 1-0 ليرفع رصيده إلى 20 نقطة.

وتوقف رصيد بلد الوليد عند 14 نقطة في المركز التاسع.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8636

تفاصيل المقالة
سام العباب

About سام العباب

كاتب وصحفي يمني مهتم بالشأن الرياضي العربي والعالمي