الملاكم اليمني خالد التويتي يضرب بيد من حديد ويهزم المكسيكي الفريدو !

بالنقاط ،وبأجماع الحكام ، حقق البطل اليمني الشاب خالد التويتي إنتصاره الإحترافي الثامن ، في النزال الذي جمعه مساء يوم أمس الخميس أمام خصمه المكسيكي الفريدو تشانيز ،على حلبة جامعة فرانسيس ببروكلين.

ليحافظ البطل اليمني بهذا الفوز ،على سجله خاليا من الهزائم .

الجولة الأولى من النزال شهدت هدوء من قبل الملاكمين ، كفترة جس نبض ، وقراءة للخصم ، وأنتهت دون تسجيل أي فضلية لأي من الملاكمين .

تحسن آداء التويتي خالد بدأ من الجولة الثانية ، فهاجم بضراوة ، وسدد العديد من اللكمات لخصمه المكسيكي ، الذي أستطاع بخبرته الهروب ،وتفادي أي لكمات مؤثرة.

ثالث الجولات شهدت تفوق ،واضح للبطل اليمني خالد التويتي ، حيث نجح أكثر من مرة في محاصرة خصمة ، وتوجيه سيل من اللكمات القوية ، التي كادت تعلن سقوط الفريدوا .

الجولات الثلاث الأخيرة سارت على نفس المنوال ، تفوق واضح،وهجوم ضاري لخالد التويتي ، مع مقاومة شرسة ،وأستبسال بالدفاع أبداه المكسيكي تشانيز .

أعلان الفائز بهذا النزال لم يكن أمرا صعبا ، فقد أجمع الحكام ،كما أتفق جميع المتابعين على أن الفوز من نصيب الفتى النيويوركي المتوشح بعلم اليمن .

حضر النزال جمهور كبير ، معظمه من أبناء اليمن ، الذين توافدوا من كل مكان ، ليشاهدوا أبن بلدهم ، يحقق إنتصار آخر ، ويخطو خطوة جديدة في طريق العالمية.

كان من بين الحاضرين ، الملاكم اليمني صدام الزنداني ، واليوتيوبر اليمني العالمي المميز آدم صالح .

الف الف الف مبروك ،لنجم الملاكمة خالد ، ولكل آل التويتي ،دمتم ،و دامت أفراحكم ، وأنتصاراتكم .

ومبروك خاصة لرابطة مشجعي الملاكم خالد التويتي ، ممثلة بالرباعي الرائع الشاعر المتألق نصر عباد السلامي ، والأساتذة حازم علاية، ومحمد الصبري ،وناصر المصري.

نراكم في نزال آخر ،وأنتصار آخر بحول الله.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8477

تفاصيل المقالة