إنطلاق البطولة التنشيطية المفتوحة للملاكمة للإندية بالعاصمة صنعاء.

صنعاء – خالد شعفل
انطلقت مساء اليوم الخميس على صالة مركز الدراسات والبحوث بالعاصمة صنعاء منافسات البطولة التنشيطية المفتوحة ال 22 للاندية للملاكمة التى ينظمها الاتحاد العام للعبة احتفاءا بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر خلال الفترة من 23 إلى 26 اكتوبر الجاري بمشاركة 7 محافظات هي ( الحديدة – ذمار – صنعاء -الامانة – حجة – عمران – المحويت)،
ويتنافسو في خمسة أوزان هي (46كجم – 49كجم – 52كجم – 56كجم – 60كجم)،
وكانت القرعة الخاصة بالتصفيات التمهيدية للفرق المشاركة في البطولة التى أجريت مساء امس قد اسفرت عن اللقاءات التالية :
١- ذمار x صنعاء (وزن ٤٦كج)
٢- حجه x الحديدة (وزن ٤٦كج)
٣- الشرطة x ٢٢ مايو (وزن ٤٦كج)
٤- ذمار x الحديدة (وزن ٤٩ كج)
٥- حجه x ٢٢مايو (وزن ٤٩ كج)
٦- عمران x الشرطة (وزن ٤٩ كج)
٧- م صنعاء x المحويت (وزن ٤٩ كج)
٨- الشرطة x عمران (وزن ٥٢ كج)
٩- الحديدة x المحويت (وزن ٥٢ كج)
١٠- ٢٢مايو x م صنعاء (وزن ٥٢ كج)
١١- المحويت x الشرطة (وزن ٥٦ كج)
١٢- الحديدة x ٢٢مايو (وزن ٥٦ كج)
١٣- عمران x حجه (وزن ٦٠ كغ)
وفى تصريح خاص أوضح أمين عام اتحاد الملاكمة الدكتور فكري الجوفي إن إقامة هذه البطولة برعاية من وزارة الشباب والرياضة ودعم وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة وتأتي فى اطار حرص الاتحاد على المشاركة فى احتفالات بلادنا بالاعياد الوطنية المجيدة.
واكد الجوفي على ان الاتحاد حرص من خلال اقامة هذة البطولة على تفعيل النشاط الرياضي الخاص باللعبة خلال هذة الفترة وايصال رسالة سامية عن أهمية ممارسة الرياضة يرسمها المشاركين في رياضة الفن النبيل.
وتمني امين عام الاتحاد في ختام تصريحة التوفيق لجميع الفرق المشاركة وتقديم عروض رياضية متميزة تليق برياضة الفن النبيل لعبة الملاكمة .
هذا وتتواصل يوم غد منافسات التصفيات التمهيدية فيما تختتم يوم السبت القادم منافسات البطولة باقامة الادوار النهائية وحفل التكريم.
حضر افتتاح البطولة مدير عام النشاط الرياضي بالوزارة الكابتن عصام دريبان وامين عام الاتحاد الدكتور فكري الجوفي وعدد من مدراء عموم الوزارة والصندوق وعدد من قيادات الاتحاد العام وفروعة بالمحافظات.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8471

تفاصيل المقالة