غدا.. اتحاد اليد ينظم بطولة تنشيطية لأندية أمانة العاصمة

صنعاء/ خاص

تنطلق صباح اليوم على صالة نادي 22 مايو بالعاصمة صنعاء البطولة التنشيطية لأندية أمانة العاصمة لكرة اليد التي ينظمها الاتحاد العام للعبة تحت رعاية وإشراف وزارة الشباب والرياضة.

ويشارك في البطولة تسعة أندية تم تقسيمها إلى مجموعتين والأندية هي ( وحدة صنعاء- أهلي صنعاء- 22 مايو- شعب صنعاء-آزال- الشرطة- العروبة-اليرموك- شباب سعوان).

وفي تصريح للأخ حمزة صالح أمين عام الاتحاد قال فيه:

وفقًا لما تم تحديده من قبل صندوق رعاية النشء والشباب من مخصص مالي خاص باتحاد اليد سعينا إلى تنفيذ هذه البطولة لتشارك فيها أندية أمانة العاصمة بعد توقف عن تنفيذ أي بطولات بسبب الحرب على بلادنا وضرب وتدمير الصالات والمنشآت الرياضية.

وتابع: أن ندرك هذا الموسم بتنفيذ هذه البطولة أفضل من عدم إقامة أي نشاط يخص الاتحاد العام، أما فرع الاتحاد بالأمانة فقد نفذ عددًا من البطولات التي بدورها تحفز الرياضيين ومنتسبي اللعبة على الاستمرار في ممارسة كرة اليد، خاصة وأن اللعبة جماعية وتمتلك قاعدة كبيرة على مستوى محافظات اليمن وسبق لها المشاركة خارجيًا وكانت مشاركات آسيوية ناجحة.

وأضاف الأمين العام: ندرك جيدًا أن الظروف الراهنة ستنتهي وستتوهج الألعاب الرياضية والشبابية اليمنية مرة أخرى بعد انتهاء الحرب، التي أثرت على كل مجالات الحياة في بلادنا وليس الرياضة فقط، وهي فرصة أدعو فيها الشباب والرياضيين إلى عدم اليأس والالتزام بالرياضة ومواصلة العطاء في أسوأ الظروف كون ذلك لن يستمر وستعود الاتحادات إلى عادتها في تنفيذ بطولات الجمهورية المستمرة طوال الموسم.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8412

تفاصيل المقالة