بعد خماسية أوزبكستان …منتخبنا الوطني لكرة القدم يستعد لمواجهة فلسطين وسنغافوره الشهر القادم !

المنسق الاعلامي/ محمد الخميسي
تلقى الاتحاد العام لكرة القدم رداً بالموافقة من الاتحاد البحريني لكرة القدم على استضافة مباراتي منتخبنا الوطني الأول امام منتخبي فلسطين وسنغافورة يومي 14 و19 من شهر نوفمبر القادم ضمن مباريات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر2022) وكأس آسيا(الصين 2023).

وحدد الاتحاد البحريني في رسالته استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بنادي المحرق ملعبا لمباراتي منتخبنا ، على ان تنطلق المباراتين في تمام الساعة السادسة مساء ، فيما سيكون استاد البحرين الوطني ملعباً لمباريات المنتخب البحريني خلال التصفيات.

منتخبنا يدشن تمارينه

هذا وقد دشن المنتخب عصر اليوم تمارينه على الملعب الرديف لاستاد الملز في المعسكر الخارجي الذي يقيمه حالياً في الرياض استعداداً للمباراتين بعد ان اعطى الجهاز الفني لاعبي المنتخب راحة لمدة ثلاثة ايام بعد العودة من أوزباكستان.
وسيستمر معسكر المنتخب لمدة شهر حتى موعد انتقاله إلى البحرين لخوض المباراتين ، ويهدف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب سامي النعاش إلى استغلال المعسكر الحالي وتجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب بعد الخسارة الكبيرة في الجولة الثالثة امام المنتخب الأوزبكي والتي ادت إلى تراجع منتخبنا في المجموعة وتذيله للترتيب.

الشحمي يلتحق بالمنتخب

وشهدت الحصة التدريبية مشاركة المدافع حمزة الشحمي الذي استدعاه النعاش مرة ثانية، ليتواجد بذلك الى جانب عدد من اللاعبين الذي كانوا ينتظرون المنتخب في الرياض ولم يغادروا مع البعثة الى اوزباكستان وهم الحارس علي عبس والمدافع فيصل باهرمز ولاعب الجناح احمد باحاج.

وينوي النعاش استدعاء عدد من المهاجمين في الفترة القادمة بغرض التجريب لتدعيم الشق الهجومي ، وفي حالة ما تم الاستدعاء الرسمي وصدور تأشيرة للالتحاق بالمنتخب سيتم نشر خبر رسمي بالاسماء المستدعاه.

الثلاثي المحترف يشاركون في التمرين

هذا وشهدت الحصة التدريبية مشاركة محترفي نادي القاسم العراقي وهم عمر الداحي ومحمد المداري ومفيد جمال، وسيستمر تواجد المحترفين لحين انتهاء ايام الفيفا للالتحاق بناديهم، فيما كان المحترفون عبدالواسع المطري واحمد السروري وناصر محمدوه قد عادوا الى انديتهم مباشرة بعد مباراة اوزباكستان.

غداً مباريات الجولة الرابعة

تقام غداً الثلاثاء مباريات الجولة الرابعة من التصفيات ، حيث سيلقي المنتخب الفلسطيني بنظيره السعودي ، ويتقابل في المباراة الثانية المنتخب الاوزبكي مع المنتخب السنغافوري ، فيما يخلد منتخبنا الوطني للراحة حسب نظام البطولة والتي تمنح جميع منتخبات المستوى الرابع في المجموعات الثمانية إلى الراحة كون كل مجموعة تتكون من خمسة منتخبات ، والامر نفسه حدث في الجولات الثلاث الماضية مع منتخبات المستويات الأول والثاني والثالث.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8276

تفاصيل المقالة