صراع خفي داخل جدران نادي برشلونة الاسباني!

وقف كارليس بويول، مدافع نادي برشلونة سابقاً، في صف ليونيل ميسي الذي دخل في حرب باردة مع زميله في الفريق الكتالوني جيرارد بيكيه، مشيراً في السياق نفسه، إلى أنه رفض منصب المدير الرياضي لأسباب شخصية.
وكان جيرارد بيكيه قد أطلق تصريحات نارية ضد إدارة برشلونة، قبل أن يرد عليه ليونيل ميسي في تصريحات أخرى، حيث قال البولجا إن هذا التصرف الذي أقدم عليه مدافع البلاوجرانا خاطئ تماماً، لأن الأزمة داخل النادي ستكبر وتزداد استفحالاً.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل صرح جيرارد بيكيه قبل أيام قليلة، قائلاً: “أنا أختار ما أقوله وما لا أقوله، يبقى ميسي هو القائد ولديه كلمته، لكنني أعتقد أن خطاب ميسي يتماشى مع خطابنا (اللاعبين)”.

بويول يقف في صف ميسي:

وتحدث كارليس بويول عن هذا الأمر، قائلاً: “علينا احترام بيكيه، لأنه يقول ما يفكر فيه، يمشي بشكل مستقيم، نحن جميعاً نعرفه، ولكنني أحببت الطريقة التي تحدث بها ميسي عن الموضوع، وأنا كنت سأتصرفه مثله تماماً كقائد”.
وعن السبب الذي دفعه لرفض منصب المدير الرياضي بالنادي الكتالوني، قال بويول: “لدي العديد من المشاريع قيد التطوير حالياً، وأحدها سيظهر قريباً وهو مشروع عن قيم كرة القدم، وأيضاً برنامج للآباء الذين يرغبون بقضاء بعض الوقت مع أطفالهم، هذه المشاريع هي سبب رفضي للمنصب، لأنني متحمس لها كثيراً”.

وحول إقالة فيكتور فالديس من تدريب فريق الشباب، قال بويول: “فالديس لديه الكثير لتعليمه للاعبين، لا أعلم أسباب إقالته لكن أعتقد أنه سيكون مدرباً رائعاً في المستقبل، ليس من السهل أن تكون مدرباً، لأن النظر يكون دائماً للنتائج فقط، لكن في الحقيقة المهم هو التدريب العاطفي والكروي للاعب”.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8201

تفاصيل المقالة