إنتر ميلان يعود مجدداً من أجل راكيتيتش في الشتاء

يبدو أن الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم برشلونة سيكون من أبرز الأسماء المتداولة في وسائل الإعلام قبل فتح باب سوق الانتقالات الشتوية، خصوصاً بعد التصريحات التي ألمح خلالها لرغبته بالرحيل.
وخرج إيفان راكيتيتش من حسابات المدرب إرنستو فالفيردي هذا الموسم، فقد تحول من لاعب أساسي، إلى حبيس لدكة البدلاء، وأخذ مكانه الوافد الهولندي الجديد فرينكي دي يونج، حتى أنه يتم تفضيل أرتورو فيدال وسيرجي روبيرتو عليه في الكثير من الأحيان.

صحيفة توتو سبورت الإيطالية أكدت على رغبة إنتر ميلان بالحصول على خدمات النجم الكرواتي في الميركاتو الشتوي، وذلك في ظل إعجاب المدرب أنتونيو كونتي بالأدوار التي يقوم بها اللاعب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها ان إنتر ميلان حاول التعاقد مع راكيتيتش في الصيف، قبل أن تصل المفاوضات لطريق مسدود مع إدارة برشلونة، لكن بعد جلوس اللاعب على دكة البدلاء في الأسابيع الأولى من الموسم، بات من الوارد جداً رحيله في يناير القادم وبسعر معقول.
ولن يكون إنتر ميلان النادي الوحيد المهتم بالتعاقد مع راكيتيتش، فهناك أيضاً مانشستر يونايتد الذي يبحث عن تدعيم خط الوسط في منتصف الموسم بلاعب من الطراز العالي، كما هناك إمكانية لدخول يوفنتوس على خط المفاوضات مجدداً.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8165

تفاصيل المقالة