جاريث بيل غاضب جدا من ريال مدريد وسعيد من أجل منتخب وبلادة

قال جاريث بيل مهاجم ريال مدريد إن غضبه تجاه معاملته وتكهنات وسائل الإعلام بشأن مستقبله مع النادي الملكي لم يشتتا انتباهه عن تقديم أفضل ما لديه على أرض الملعب، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه يشعر بالسعادة في اللعب لمنتخب بلاده ويلز

ودخل اللاعب البالغ عمره 30 عاما في مواجهة متوترة خلال الصيف مع المدرب زين الدين زيدان الذي عبّر عن رغبته في رحيل بيل على الرغم من انهيار المفاوضات مع جيانجسو سونينج الصيني في يوليو/تموز.

وشق بيل طريقه إلى خطط زيدان وأسهم في صعود ريال مدريد لصدارة الدوري وأحرز هدفين وصنع مثلهما في 6 مباريات لكن وسائل الإعلام واصلت الحديث عن رحيل اللاعب الويلزي عن سانتياجو برنابيو.

وأبلغ بيل الصحفيين قبل مباراة ويلز في سلوفاكيا في تصفيات بطولة أوروبا 2020 الخميس “نلعب بمشاعر عديدة والغضب من بينها لكنني أحاول لعب كرة القدم والاستمتاع بها بقدر الإمكان وتقديم أفضل ما لديّ”.

وأضاف: “عندما أنزل إلى أرض الملعب أقدم 100% مما لدي لمساعدة الفريق.. أحب اللعب مع ويلز ولا يوجد ما يؤثر على تفكيري”.

وأشار ريان جيجز مدرب ويلز إلى تحسن وضع بيل في ريال مدريد.

وقال: “الأمر كان مربكا لأنه كان قريبا للغاية من الرحيل. الأمور تتغير سريعا في كرة القدم والآن يشارك ويشعر بالحب وهو سعيد وأتوقع أن يواصل ما يفعله مع ريال”.

وتحتل ويلز المركز الرابع في المجموعة الخامسة بـ6 نقاط من 4 مباريات فيما تأتي كرواتيا في الصدارة بـ10 نقاط وخلفها سلوفاكيا والمجر (لدى كل منهما 9 نقاط) لكن من 5 مباريات.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8131

تفاصيل المقالة