قمة سيجنال إيدونا بارك الودية تنتهى بالتعادل بين المنتخبين الالماني والارجنتيني

خطف المنتخب الأرجنتينى تعادلا مثيرا من نظيره الألمانى، بهدفين لكل منهما، فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما مساء، الأربعاء، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” معقل نادى بوروسيا دورتموند.
افتتح سيرجي جنابرى التهديف لصالح ألمانيا ضد الأرجنتين فى الدقيقة 16، ثم أدرك كاي هافرتز، الثانى فى شباك ضيفه الأرجنتينى، بالدقيقة 22 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني، أحرز لوكاس ألاريو، الهدف الأول للمنتخب الأرجنتينى بالدقيقة 66 ثم أدرك لوكاس أوكامبوس التعادل لراقصى التانجو فى الدقيقة 85 من زمن المباراة.
وتأتى المباراة ضمن استعدادا منتخب ألمانيا للتصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2020، فيما تستعد كتيبة التانجو لتصفيات كأس العالم 2022.

وكان المنتخب الألماني، قد حقق فوزا هاما على إيرلندا الشمالية في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، ويحتل الماكينات صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة.

وخاض منتخب الأرجنتين مباراة ودية وحيدة في فترة التوقف الدولي الماضي وحقق فوزًا كبيرًا على حساب نظيره المكسيكي برباعية نظيفة.

ويفتقد المنتخب الأرجنتينى لجهوده قائده ونجم برشلونة الإسبانى، لونيل ميسي حيث يغيب نظرا لقرار إيقافه لثلاثة أشهر الذى تعرّض له في الثالث من أغسطس الماضي من قبل اتحاد أميركا الجنوبية “كونميبول”، بعد انتقاده اللاذع للتحكيم خلال بطولة كوبا أميركا الأخيرة التي حل فيها منتخب بلاده ثالثاً.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8119

تفاصيل المقالة