نيمار يفصح أخيرا بشأن رغبته في الخروج من باريس سان جيرمان

تلقى النجم البرازيلي نيمار تكريماً من قبل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يوم الأربعاء عشية اللقاء الذي ستلعبه البرازيل ضد السنغال والذي سيكون هو مباراته المئة بقميص منتخب البرازيل.
وعن الوصول لهذا الرقم مع منتخب البرازيل: “في 100 مباراة ، هناك العديد من خيبات الأمل ، الهزائم ، العديد من الأخطاء. ولكن بالقتال يمكنك التغلب على أخطائك. أنا سعيد للغاية للوصول إلى هذا الرقم. حتى في أفضل أحلامي لم أتخيل الوصول لهذا الرقم.”

دوره في الفريق الوطني: “لقد كنت في المنتخب الوطني لمدة 10 سنوات. كنت دائماً أحد أهم الأسماء و كل شيء كان على كاهلي. لم أشتكي من ذلك أبدًا. كنت دائمًا ما أؤدي دوري في الفريق الوطني. عندما يصل اللاعب إلى هذا المستوى ، من الطبيعي أن تكون هناك ضغوطات.”

مشكلة مع الإصابات: “لقد تعرضت إلى إصابات أكثر من ثلاثة أشهر في العامين الماضيين. هذا يعيق أي لاعب. لكن إذا قمت بتحليل جميع المباريات والأرقام ، فسترى أنني لم أتوقف عن لعب كرة القدم أبدًا. لسوء الحظ ، يمكن أن يحدث هذا في حياة لاعب كرة القدم، لذلك يجب أن يكون اللاعب قوياً من الناحية الذهنية والنفسية وأن تكون مستعدًا لتغيير الوضع ، أتطلع إلى أن يكون هذا الموسم جيدًا ، ولا أتوقع حدوث أي شيء سيء ، وبحلول نهاية الموسم أنا متأكد من أنني سأكون من بين الأفضل “.

سعيد بالبرازيل وباريس سان جيرمان: “أنا سعيد في الفريق الوطني وأنا سعيد أيضًا في النادي. الكل يعرف ما حدث في سوق الانتقالات الصيفية ورغبتي في المغادرة. اليوم أشعر بالسعادة والراحة في النادي أيضًا. أنا لست سعيدًا فقط في المنتخب الوطني. لقد بدأ الموسم بشكل جيد للغاية بالنسبة لي. سأقدم مئة في المئة حتى نتمكن من تحقيق أشياء رائعة.”

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8109

تفاصيل المقالة