تقارير تضع المدرب الايطالي أليجيري مدربا لفريق مانشستر يونايتد

أليجيري

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن موقف السيد ماسيميليانو أليجري المدير الفني الإيطالي المميز من تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي.
ويُعد مدرب يوفنتوس وميلان السابق أحد المرشحين البارزين لتولي المسؤولية الفنية لأحمر مانشستر خلفاً لسولشاير، في حالة استمرار النتائج السلبية لفريق ملعب أولد ترافورد مع المدرب الشاب.

ويعيش الشياطين الحمر فترة ولا أسوأ على مستوى الأداء والنتائج على حدٍ سواء، مع التواجد في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط فقط، وبفارق نقطتين فقط عن إيفرتون، الذي يقبع في المركز الثامن عشر، وهو أول المراكز التي تهبط إلى الدرجة الأدنى أو التشامبيونشيب.

سولشاير خسر 3 مباريات من أول 8 جولات من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، وهُزم أكثر مما كسب، حيث فاز في مقابلتين فقط، مقابل 3 تعادلات.
صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية الشهيرة ذكرت أن صاحب الـ 52 عاماً مستعد للتخلي عن فكرة الابتعاد عن التدريب لمدة عام، والعودة إلى مهنة البحث عن المتاعب من بوابة مانشستر يونايتد في حال تقديم عرض إليه من جانب مسؤولي النادي المانشستراوي.

يُذكر أن أليجري رحل عن تدريب يوفنتوس الصيف الماضي، رغم قيادة الفريق نحو التتويج باللقب الثامن على التوالي للدوري الإيطالي.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8105

تفاصيل المقالة