انضمام نجومنا المحترفين في الدوري العراقي الى المنتخب الوطني استعداداً لمواجهة اوزباكستان الخميس القادم

المنسق الإعلامي/ محمد الخميسي
وصل مساء اليوم السبت إلى الرياض لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المحترفون في الدوري العراقي وهم ( عمر الداحي – ناصر محمدوه – محمد المداري – مفيد جمال ) للانضمام إلى معسكر المنتخب الذي يقام استعداداً لمواجهة منتخب اوزباكستان يوم الخميس القادم في الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (2022) وكأس آسيا ( الصين 2023).

ويأتي انضمام الرباعي الذين يلعبون لنادي نفط ميسان ( ناصر محمدوه ) ونادي القاسم ( عمر الداحي – محمد المداري – مفيد جمال ) بعد ان انهوا ارتباطاتهم مع انديتهم قبل فترة التوقف الدولية التي تسمح للمحترفين الانضمام لمنتخباتهم استعداداً لمباريات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات .

وشارك المحترفون زملاءهم اللاعبين في التمرين الذي اقيم مساء اليوم على الملعب الرديف لاستاد الملز ، على ان يشاركوا ايضا في التمرين الأخير مساء غداً قبل التوجه بعد غدا الاثنين إلى اوزباكستان .

المطري والسروري يتوجهان إلى اوزباكستان

وبالنسبة لمهاجم المنتخب عبدالواسع المطري المحترف في نادي النهضة العماني والمهاجم احمد السروري المحترف في فريق ماس تبراسكو التشيكي ، فمن المقرر أن يلتحقا بالمنتخب إلى اوزباكستان مباشرة ويشاركان زملائهم اللاعبين في الحصتين التدريبيتين هناك .

هذا ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني غداً عن القائمة النهائية المغادرة إلى طشقند والتي تضم 23 لاعباً.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8057

تفاصيل المقالة