اليمن ضد اوزباكستان في اطار تصفيات كأس العالم وكأس آسيا .. باقي من الزمن 7 أيام

المنسق الاعلامي/ محمد الخميسي
سبعة أيام فقط .. هي حصيلة العد التنازلي المتبقي لمباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع نظيره الأوباكستاني والتي من المقرر إقامتها في العاشر من شهر اكتوبر الجاري في العاصمة الأوزبكية طشقند ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم( قطر2022) وكأس آسيا ( الصين 2023).
ويواصل منتخبنا تمارينه اليومية على الملعب الرديف لاستاد الملز في مدينة الرياض ضمن معسكر الخارجي الذي يقيمه استعدادا للمباراة .

وفي تصريح صحفي اكد مهاجم منتخبنا الوطني احمد ماهر جاهزيته وبقية زملاءه للمباراة المرتقبة والتي سيسعوا من خلالها إلى تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة الانطلاقة الجيدة في التصفيات .

مشيراً إلى ان جميع اللاعبين يدركون اهمية هذه المباراة ومردودها الايجابي الذي قد يزيد من حظوظ المنتخب في المنافسة على بطاقة التأهل إلى التصفيات النهائية لكأس العالم في حالة تحقيق الانتصار .

واضاف قائلا: حققنا نقطتين في أول مباراتين وهذا شيء جيد .. ونطمح لتقديم مباراة كبيرة امام منتخب اوزباكستان القوي لمواصلة طموحنا بالذهاب بعيدان ، مع ذلك نحن نعلم ان المباراة لن تكون سهلة ، وستحتاج منا إلى تركيز وجهد كبير واستغلال الفرصة قدر المستطاع لان المنتخب الاوزبكي لعب مباراة واحد في التصفيات وخسرها ، ويريد الفوز علينا بأي طريقة حتى يحافظ على حظوظه قوية في التأهل .

وتمنى ماهر في ختام حديثه ان يوفق منتخبنا في المباراة القادمة وان يواصل اداءه الجيد ويفرح الجماهير اليمنية التي تنتظر المباراة بحثا عن فرحة جديدة .

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8036

تفاصيل المقالة