في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم وآسيا اليمن واوزباكستان .. باقي من الزمن (9) ايام

المنسق الإعلامي / محمد الخميسي
تسعة أيام تفصل منتخبنا الوطني الأول عن مباراته امام نظيره الأوزباكستاني في الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم ( قطر 2022) وكأس آسيا ( الصين 2023).

ويترقب الشارع الرياضي بشغف موعد المباراة التي ستقام في العاشر من شهر أكتوبر الجاري في العاصمة الأوزبكية طشقند .

ويواصل منتخبنا الوطني الأول تمارينه بمعنويات عالية وتركيز كبير استعداداً للمباراة المرتقبة والتي يسعى من خلالها إلى مواصلة النتائج الإيجابية التي حققها في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات ، حيث تعادل في المباراة الأولى مع سنغافورة بهدفين لمثلهما ، وتعادل بنفس النتيجة في المباراة الثانية مع المنتخب السعودي .

وفي تصريح مختصر اوضح مدرب المنتخب سامي النعاش رضاه عن المعسكر الحالي المقام في الرياض استعدادا للمباراة ، مشيرا إلى أن مستوى اللاعبين تحسن نظير الوحدات التدريبية المكثفة التي تقام على فترتين صباحية ومسائية .

وأشار نعاش إلى أنه وجد الوقت الكافي خلال المعسكر لتوظيف اللاعبين في المراكز التي تتناسب مع قدراتهم وإيجاد الحلول في المراكز التي كانت تحتاج إلى تدعيم بعد ضم الرباعي عصام الورافي واحمد باحاج وفيصل باهرمز بالإضافة إلى الحارس علي عبس .

وعن اللاعبين المحترفين الذين سيتم استدعائهم للمنتخب ، تمنى النعاش ان يشكلوا إضافة قوية للمنتخب بعد احترافهم وخوضهم للمباريات الرسمية بشكل أسبوعي .

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8012

تفاصيل المقالة