شعب حضرموت يفرمل فريق شبام ويقطع شوط مهم نحو بلوغ المرحلة النهائية من الدوري التنشيطي …وينتظر نتيجة جاره التضامن

المكلا / فهمي باحمدان – تصوير / محمد أحمد باحيدرة

قطع الفريق الأول لكرة القدم بنادي شعب حضرموت الرياضي شوطاً كبيراً نحو بلوغ المرحلة النهائية من بطولة الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية عن أندية تجمع حضرموت الجارية منافساته حالياً بملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا وتختتم (يوم الغد ) بتنظيم من الاتحاد اليمني لكرة القدم وبالتعاون مع فرعه في ساحل حضرموت.
وواصل سفير حضرموت وهو الفريق الوحيد من أندية الدرجة الأولى المشارك في التجمع تفوقه ونتائجه الإيجابية وحقق عصر اليوم الإثنين فوزاً هاماً ومستحقاً بهدفين نظيفين في أولى مباريات الجولة الأخيرة ( الخامسة ) على حساب نظيره فريق شبام الذي إنتهت بهذه الخسارة مشاركته في البطولة وأكتفى بحصد أربع نقاط من فوز بقرار إداري على جزع المهرة وتعادل مع جاره سلام الغرفة بهدفين وخسارة من التضامن .

وقدم الشعب نفسه في هذه المباراة الهامة وبذل جهوداً كبيرة للوصول لمرمى شبام إذا إنتهت الحصة الأولى بتفوق الشعب  بهدف ماجد باسلوم برأسية في الدقيقة 27 , وفي الشوط الثاني عزز الشعب تقدمه بهدف آخر في الدقيقة  11 عن طريق المدافع محمد باقديم الذي نفذ كرة جميلة من ركلة حرة من خارج المنطقة الخطرة عانقت الشباك , وواصل الشعب اندفاعه بغية التعزيز بأهداف اخرى غير ان النتيجة ظلت على حالها وجاءت صافرة الحكم لتعلن نهاية المواجهة بفوز الشعب وتصدره مؤقتاً للترتيب بعشر نقاط ووداع شبام للتجمع .

.. الشعب رفع رصيده إلى 10 نقاط وأنهى مبارياته في التجمع بهذا الرصيد , وينتظر مباراة يوم غد الهامة والحاسمة بين جاره التضامن 7 نقاط ونظيره سلام الغرفة 4 نقاط , المباراة مهمة من طرف التضامن حيث الفوز يؤهل الأزرق لمباراة فاصلة أمام الشعب على بطاقة التأهل الوحيدة للنهائيات وأي نتيجة لصالح السلام أو التعادل فستتيح البطاقة للشعب .

.. أدار المباراة طاقم حكام مكون من في الساحة عمر عوض باكحيل بمعاونة على الخطوط عادل فرج غييث وصلاح يسلم بن سعيدو والحكم الإحتياطي محمد محفوظ بن بريك وراقب المباراة إدارياً أنور سعدالله الرباكي ومن الفرع فادي محمد باخريبة وقيم الحكام فنياً على عبدالرحيم شملول وتواجد من الطب الرياضي المسعف عارف عيضه بن علي الحاج.

.. رابطة مشجعي نادي شعب حضرموت تواصل حضورها ومساندتها لفريقها وتبذل قيادتها ممثلة برئيس الرابطة محمد عبدالكريم بايماني جهودا في ذلك.

.. نادي شعب حضرموت عبر رئيسه الكابتن عامر بن مرضاح والأمين العام الكابتن صالح السعدي كرم مسئول امن ملعب الفقيد بارادم بالمكلا الشاب صالح احمد العطاس بدرع النادي.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=8007

تفاصيل المقالة