روما الايطالي يمنع أحد مشجعيه من دخول ملعبهم مدى الحياة…تعرف على السبب

خوان خيسوس

أعلن نادي روما الايطالي، اليوم، الجمعة، حرمان أحد مشجعيه من دخول ملعب “الاولمبيكو” الذي يستضيف مباريات الفريق بمختلف المسابقات الايطالية والاوروبية مدى الحياة.

وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية “بي بي سي”، أن نادي روما قرر معاقبة أحد مشجعيه بالحرمان من حضور مباريات الفريق بملعب “الاولمبيكو” مدى الحياة بسبب توجيه إساءة عنصرية لمدافعه البرازيلي خوان خيسوس.

وأبلغ خوان خيسوس إدارة روما بالاساءة العنصرية التي تعرض لها عبر موقع “انستجرام”، قائلاً، “أنتم تعرفون بالفعل ما يفترض فعله مع مشجع كهذا”، قبل أن يعلن النادي معاقبة المشجع.

ويحتل روما المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي “الكالتشيو” برصيد 8 نقاط خلف الانتر صاحب الصدارة بفارق 7 نقاط.

وأكد باولو فونسيكا، المدير الفنى لفريق روما الإيطالى، في وقت سابق أن أتالانتا استحق الفوز فى المواجهة التى خاضها أمام “الذئاب”، بثنائية نظيفة، على ملعب “الأوليمبيكو”، فى المباراة التى جمعت بينهما فى اطار منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدورى الإيطالى “الكالتشيو”.

وقال فونسيكا، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى روما، “لقد استحقوا الفوز ولم نقدم أداءً جيدًا، لقد وجدنا صعوبة في التعامل مع الرقابة الصارمة التي فرضوها على لاعبينا فى جميع أنحاء الملعب ولم نتمكن من المضي قدمًا”.

وأضاف مدرب روما، “لقد كانت مباراة صعبة للغاية وعلى الرغم من ذلك لقد كانت لدينا فرص، لم نتمكن من السيطرة أبدًا على مجريات اللعب، كان أتالانتا هو الجانب الأفضل”.

وواصل مدرب روما تصريحاته، “حصلنا على بعض الفرص وكانت ستكون مباراة مختلفة لو سجلنا هدفًا، لكن يجب أن نكون صادقين، لم نلعب جيدًا، لم نحقق الفوز، لكن غدًا سيكون يومًا آخر، يجب أن نستمر فى العمل الجاد والتعلم مما حدث، لأنه موسم طويل وشاق”.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=7939

تفاصيل المقالة