رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم أحمد العيسي يكُرم المنتخب الوطني الاول والحكام

المنسق الإعلامي / محمد الخميسي
كرم رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي المنتخب الوطني الأول المتواجد في معسكر خارحي في الرياض نظير ماقدمه في المباراتين الماضيتين امام سنغافورة والسعودية، وكذلك كرم الحكام المتواجدون في الدورة التنشيطية التي نظمها الاتحاد العام للعبة بالتعاون مع الاتحاد السعودي.

وصرف رئيس الاتحاد مبلغ خمسة آلاف ريال سعودي لكل فرد من بعثة المنتخب وكذلك الحكام، كما صرف مبلغ عشرين الف ريال للحكم الدولي السابق احمد قائد نظير ماقدمه في مجال التحكيم، جاء ذلك خلال استقباله للمنتخب والحكام واقامته لمأدبة غداء ظهر اليوم .

ورحب رئيس الاتحاد بالحضور مشيداً بما قدمه المنتخب الوطني الأول من مستوى رائع خلال المباراتين الماضيتين في التصفيات المزدوجة امام منتخبي سنغافورة والسعودية والتي من خلالها ادخلوا السعادة للجماهير اليمنية .

واضاف قائلا : انتم من يمثل شعبنا العظيم ويحقق النجاحات والانجازات لليمن والجميع يقف خلفكم دعماً وتشجيعا لما تقدمونه ، واتمنى منكم الاستمرار في العطاء وتحقيق المزيد من النجاحات في المرحلة القادمة .

وفي نفس السياق ابدى رئيس الاتحاد سعادته بالالتقاء بالحكام المشاركين في الدورة التنشيطية ، مؤكدا دعمه الكامل لهم ووقوفه معهم للاستمرار في تسيير الانشطة الكروية في مختلف المحافظات .
الجدير بالذكر ان رئيس الاتحاد سيستقبل المنتخب الوطني للناشئين في جدة ويقوم بتكريم اعضاء البعث كاملة بمبلغ 3000$ لكل فرد.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=7904

تفاصيل المقالة