إنتر يتجاوز جارة ميلان ويعود الى صدارة الدوري الايطالي مجددا

تلونت مدينة ميلانو باللونين الأزرق والأسود بعد تحقيق إنتر ميلان الفوز على جاره اللدود ومضيفه في ملعب “سان سيرو” آي سي ميلان بهدفين دون مقابل، في مباراة “ديربي ميلانو” التي جمعتهما مساء السبت، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.
وتربع إنتر ميلان على عرش مدينة ميلانو بهذا الفوز، وفي نفس الوقت عاد إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد صعود يوفنتوس إليها بشكلٍ مؤقت بعد فوزه على هيلاس فيرونا.

وكان لاعبو الإنتر الأفضل في المباراة مقارنة مع لاعبي ميلان، حيث سيطرت كتيبة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بخطة 3-5-2 على اللقاء، وتفوق على نظيره ماركو جيامباولو الذي لعب بخطة 4-3-1-2.

وشهدت مجريات الشوط الأول إثارة كبيرة، حيث سجل كل من “النيراتزوري” و “الروسونيري” هدفين، لكن تم إلغائهما بداعي لمس اليد على فرانك كيسيه والتسلل على دي أمبروسيو.
وبدأ الإنتر الشوط الثاني بقوة بتسجيل الهدف الأول عن طريق مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 49، حيث أكدت تقنية الإعادة بالفيديو “فار” صحتها وعدم وجود حالة تسلل، بينما ضاعف البلجيكي روميلو لوكاكو النتيجة بهدفٍ عن طريق رأسه في الدقيقة 78.

وبهذا الفوز يرفع الإنتر رصيده إلى النقطة الثانية عشر بالعلامة الكاملة، مقابل ست نقاط لميلان الذي فاز مرتين وخسر مرتين حتى الآن.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=7881

تفاصيل المقالة