فريق الجالية اليمنية بالإمارات بطلاً لبطولة «أبطال النجوم الصيفية»

عمار باتيس – دبي

توّج مساء أمس الثلاثاء فريق الجالية اليمنية بالإمارات، بطلاً لبطولة «دوري أبطال النجوم الصيفية لكرة القدم»، إثر فوزه في المباراة النهائية على فريق الكتلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أبطال الخليج بإمارة دبي.

جاءت المباراة متكافئة بين الطرفين مع أفضلية نسبية لفريق الكتلان الذي استطاع افتتاح التسجيل مبكراً عند الدقيقة الرابعة عبر اللاعب “منقاوي” بعد أن أستغل دربكة دفاعية داخل منطقة جزاء الجالية وسدد الكرة داخل الشباك اليمنية.

واستمرت بعدها الإثارة والمتعة بين الفريقين وقبل نهاية الشوط الأول تحصل فريق الجالية اليمنية على ركلة جزاء ترجمها “محسن طيرم” بنجاح” وأعلن بعدها حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكلاً منهما.

في الشوط الثاني عاد الكتلان للتقدم مرة أخرى، عبر لاعبه “عبدالله محمد” عند الدقيقة الـ (10) من شوط المباراة الثاني، وبعدها بدقيقتين فقط وبالتحديد عند الدقيقة الـ (12) عدّل “ناصر درويش” الكفة للجالية اليمنية، بمقصية رائعة “دبل كيك.

وقبل نهاية المباراة بدقائق معدودة تمكن فريق الجالية اليمنية من أقتناص هدف الفوز عبر “ناصر درويش” لينهي بعدها الحكم اللقاء، ليتوج فريق أبناء اليمن السعيد باللقب وسط أفراح ورقصات لاعبيه واهازيج جماهيره بالفوز الصعب بعد أن قلب الفريق تأخره إلى فوز صعب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=7864

تفاصيل المقالة