اليوم .. فريق الجالية اليمنية بالإمارات يواجه الكتلان في نهائي بطولة أبطال النجوم الصيفية

عمار باتيس | دبي

يلتقي عند الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء فريق الجالية اليمنية بالإمارات نظيره الكتلان، في نهائي بطولة أبطال النجوم الصيفية لكرة القدم، على ملعب أبطال الخليج بمردف بإمارة دبي.

اللقاء سيكون قوياً ومثيراً بين الفريقين نظراً لما يملكه كل فريق من مقومات وعناصر تجعله قريباً من الفوز وتحقيق البطولة، وسيسعى الفريقان لخطف اللقب وتأكيد احقيتهم للوصول لهذه المباراة بكل جدارة واستحقاق.

ويدرك لاعبو الجالية اليمنية صعوبة المهمة، وتعد هذه المباراة بمثابة الفرصة الحقيقية لهم لإثبات أن الفريق مازال في دائرة الضوء على مستوى البطولات، بعد أن غاب الفريق في السنوات الماضية عن المنافسة على البطولات.

ويمتلك الجالية اليمنية نقاط قوة تميزه عن غيره من الفرق، حيث يمتلك خط هجوم ناري، يكمل نفسه دائماً، خاصة في حالة الضغط على الخصم، وامتلاكه الكرة بقيادة المهاجم المتألق وهداف الفريق في البطولة (سعيد نصر) برصيد (5) أهداف، كما يمتلك الفريق أيضاً خط دفاع مميز ومتماسك فخلال الـ 8 مباريات الماضية استقبلت شباكه (4) أهداف فقط.

واستهل فريق الجالية اليمنية مشواره في البطولة بالتعادل السلبي أمام “تشيلسي” بدون أهداف، ثم أنتصر في لقاءاه الثاني على “سوبر تيّم” برباعية نظيفه، قبل أن يكتسح “سرواش” بستة أهداف دون رد، وانتصر على “فهود زعبيل” برباعية نظيفه، ثم تلقى بعدها الخسارة الأولى في البطولة من أمام “النجوم” بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز أيضاً على “أنتر ميلان” بهدفين لهدف، وفي آخر مباريات الفريق بالمجموعة كان من المقرر أن يلتقي نظيره “اسبورت” قبل أن ينسحب الأخير ليتم أعتماد فريق الجالية فائزاً في اللقاء بثلاثة أهداف نظيفه، وبعد هذا المشوار المميز تمكن أبناء اليمن السعيد من التأهل لدور الـ 8 بكل جدارة واستحقاق، عقب أن تربع الفريق على عرش صدارة المجموعة الثانية برصيد (16) نقطة.

وواصل فريق الجالية اليمنية تألقه في البطولة واستطاع أن يتخطى “صقور دبي” في دور الـ 8، بأربعة أهداف لهدف، قبل أن يتمكن الفريق من خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، عقب فوزه على “سوبر تيّم” بثنائية نظيفه.

فيما تأهل فريق الكتلان لهذه المباراة عقب فوزه في دور الأربعة على فريق “فهود زعبيل” بخمسة أهداف لهدفين، وكان الفريق قد تأهل من المجموعة الأولى محتلاً المركز الثاني برصيد (16) نقطة.

الرابط المختصر : https://alahdaaf.com/?p=7854

تفاصيل المقالة